دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

العلامة الزرقاء لن تكون مجانية بعد الآن

هل سيحقق تويتر أرباحا من تحويل العلامة الزرقاء إلى اشتراك شهري بقيمة 8 دولارات؟

238

العلامة الزرقاء لن تكون مجانية بعد الآن

هل سيحقق تويتر أرباحا من تحويل العلامة الزرقاء إلى اشتراك شهري بقيمة 8 دولارات؟ هذا ما أظهرته حساباتنا




العلامة الزرقاء لن تكون مجانية بعد الآن، حيث بدأ تطبيق “تويتر”، السبت، تفعيل اشتراك شهري مقابل 8 دولارات للحصول على العلامة الزرقاء للحسابات التي تم التحقق منها، في اطار سياسة المالك الجديد للمنصة إيلون ماسك.

وفي تحديث لنظام “آي أو إس” الخاص بأجهزة “آبل”، أعلن “تويتر” أن المستخدمين الذين “يشتركون الآن” يمكنهم الحصول على علامة التحقق الزرقاء بجوار أسمائهم “تماما مثل المشاهير والشركات والسياسيين” مقابل 8 دولاات شهريا.

ويمثل هذا التغيير نهاية نظام التحقق المعتاد في “تويتر” الذي بدأ عام 2009، لمنع انتحال هويات أصحاب حسابات المشاهير والسياسيين.


وكان “تويتر” قبل هذا التطوير يمتلك نحو 423 ألف حساب تم التحقق منها، العديد منها لصحفيين من أنحاء العالم تحققت منهم الشركة بغض النظر عن عدد متابعيهم.

وأثار خبراء مخاوف بشأن تغيير نظام التحقق الخاص بالتطبيق، الذي، وإن لم يكن مثاليا، فقد ساعد مستخدمي “تويتر” البالغ عددهم 238 مليون مستخدم يوميا، على تحديد ما إذا كانت الحسابات التي حصلوا على معلومات منها أصلية أم لا.

ويأتي ذلك بعد يوم من بدء تسريح العاملين بالشركة لخفض التكاليف، حيث تم بالفعل إنهاء عقود نصف موظفي الشركة البالغ عددهم 7500 موظف، حسبما ذكر يوئيل روث رئيس قسم السلامة والنزاهة في الشركة، عبر التطبيق.



شركة #تويتر تعتزم إطلاق تحديث جديد خاص بتوثيق حسابات الشركات والمؤسسات الرسمية، يتمثل في وضع علامة نصيّة “Official” وبجانبها علامة “صح” باللون الأسود، أسفل اسم الحساب

إيثير كرافورد، مديرة مبادرة تويتر الجديدة أوضحت أن إشارة “Official” غير متاح شراؤها، ولن تحصل عليها جميع الحسابات الموثّقة مسبقاً، فهي حكراً على المؤسسات الحكومية والشركات التجارية

بعد إطلاق تويتر لخدمة التوثيق المدفوعة مع “تويتر بلو”، واجهت المنصة “حملة انتحال الهوية”، إذ قام بعض المستخدمين من أصحاب الحسابات الموثقة بتغيير أسماء حساباتهم. 

التعليقات مغلقة.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.