دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

ترميم الثدي في تركيا باستخدام شريحة منطقة الأرداف

المدة المتوقعة لإجراء عملية ترميم الثدي في تركيا

ترميم الثدي في تركيا باستخدام شريحة منطقة الأرداف هو أخذ قطعة نسيجية (جلدية – شحمية) من الإلية دون الاضطرار إلى أخذ جزء من العضلات.

1٬583

ترميم الثدي في تركيا باستخدام شريحة منطقة الأرداف

يمكن إجراء ترميم الثدي في تركيا باستخدام شريحة الشريان الاليوي العلوي الثاقب: S-GAP

يشير الاختصار (S-GAP) إلى (شريحة الشريان الإليوي العلوي الثاقب) والتي تشبه من حيث المبدأ شريحة (DIEP) إلا أنها تؤخذ من منطقة الأرداف. تخترق الأوعية الدموية (الشريان والوريد الأليوي العلوي) العضلات وصولا للجلد. بحيث يمكن أخذ قطعة نسيجية (جلدية – شحمية) من الإلية مع هذه الأوعية دون الاضطرار إلى أخذ جزء من العضلات. وبالتالي نحافظ على سلامة العضلات أثناء إجراء عملية ترميم الثدي في تركيا.

عملية زراعة شريحة (S-GAP) هي عملية لترميم الثدي بواسطة الجراحة مجهرية. والتي تقدم حجم مناسبا باستخدام نسيج الجسم نفسه. وكما يتم في عملية ((DIEP يتم تعقب الأوعية الدموية المغذية للشريحة عميقا حتى يمكن عزل الشريان (حمل الدم المؤكسد) والوريد (يحمل الدم الغير مؤكسد). بالنهاية نقوم باستئصال الشريحة (الجلد والشحم). وإغلاق مكانها على الإلية بعملية شد للإلية. في أحيانا نادرة يؤدي أخذ الشريحة إلى عدم تناظر مع الإلية المقابلة. وبالتالي نضطر في مرحلة تالية إجراء عمل شد للإلية المقابلة. على كل حال من النادر جدا الاضطرار لهذا الإجراء.

الندبة الجراحية لن تكون ملحوظة وذلك لان طريقة شق الجرح يكون بشكل قطري. وبالتحديد في أماكن ارتداء الملابس الداخلية.

تقدم شريحة (S-GAP) كما شريحة (DIEP) إحساس و قوام قريب من إحساس وقوام الثدي الطبيعي.

بصورة شاملة نقوم بوصل الأوعية الدموية مع الأوعية الدموية في المنطقة المستقبلة. عن طريق خياطتها بالجراحة المجهرية وبالتالي نؤمن للنسيج المزروع التغذية الجيدة والدفء. الأوعية الدموية في المنطقة المستقبلة هي الأوعية الدموية خلف القفص الصدري. ويتم ذلك بفتح نافذة بسيطة في أضلاع القفص الصدري أو مباشرة بدون فتح نافذة بين الأضلاع.

ماهي المدة المتوقعة لإجراء عملية ترميم الثدي في تركيا باستخدام شريحة منطقة الأرداف ؟

في الوقت الحالي تستغرق هذه هذه العملية في عيادتنا المتخصصة في مجال الجراحة المجهرية التجميلية في إسطنبول و تحت أيدي جراحين خبراء وذوي تدريب جيد حوالي ست ساعات.

مخاطر و معوقات شريحة (S-GAP) مشابهة لأي مخاطر قد تحدث بعد إجراء أي عملية بناء ثدي. فريقنا الطبي له خبرة واسعة بالجراحة المجهرية. وهو على أهبة الاستعداد على مدار الساعة. لكشف الاختلاطات في وقت مبكر. ومنع حدوث عواقب وخيمة، ولهذا السبب أيضا يتم التحفظ على المريضة في العناية المركزة في الليلة الأولى بعد العملية.

الآثار الجانبية:

بالطبع وفي حالات نادرة قد يتشكل ورم دموي موضعي في المكان الذي تؤخذ منه الشريحة في منطقة الأرداف. عادة يتلاشى ذاتيا وفي حالة لم يتلاشى نستطيع إزالته جراحيا تحت التخدير القصير الأمد، كما قد يحدث أيضا نزيف بعد العملية في المكان المستقبل للشريحة. وهنا يمكن أن يشكل ورم دموي قد يعبر جدار الصدر. مكان ما تم وصل أوعية النسيج الشحمي-الجلدي من الإلية مع أوعية الثدي. وهنا أيضا يمكن اللجوء إلي عملية جراحية أخرى لتحديد موقع النزف و إزالة الدم المتخثر.

عند توفر حجم جيد من النسيج في منطقة الأرداف تكون عملية بناء الثدي باستخدام شريحة منطقة الأرداف ممكنة. في حالات نادرة عند عدم توفر حجم كافي لتحقيق التناظر بين الثديين. يتم مطابقة الحجم بين الثديين عن طريق عملية جراحية لشد وتصغير الثدي الآخر وذلك في وقت آخر.

إستراتيجية هذه الطريقة يجب أن تعرض على المريضة. لوضع خطة شاملة لترميم الثدي، كما أن منطقة الأرداف هي منطقة معطية جيدة للنسج لترميم الثدي. والتي تعطي نتائج مرضية على المدى الطويل.

 

100%
رائع جداً

ترميم الثدي في تركيا باستخدام الأرداف

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.