دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

جوجل تواجه مطالبات بتعويضات تصل إلى 25 مليار يورو

جوجل تواجه مطالبات بتعويضات تصل إلى 25 مليار يورو بسبب ممارساتها الإعلانية

229

“جوجل” تواجه مطالبات بتعويضات تصل إلى 25 مليار يورو بسبب ممارساتها الإعلانية

غوغل تواجه مطالبات بتعويضات تصل إلى25.4 مليار دولار على ممارساتها الإعلانية الرقمية (adtech) في قضيتين سيتم رفعهما في المحاكم البريطانية والهولندية خلال الأسابيع المقبلة من قبل شركة محاماة نيابة عن الناشرين



تواجه “جوجل” مطالبات بتعويضات تصل إلى 25 مليار يورو (25.4 مليار دولار) بسبب ممارساتها الإعلانية الرقمية، في قضيتين من المقرر أن ترفعهما شركة محاماة نيابة عن ناشرين في المحاكم البريطانية والهولندية خلال الأسابيع المقبلة.


وحسبما نقلت “رويترز“، قال “دامين جيرادين” المحامي لدى شركة ” جيرادين بارتنرز” في بيان الثلاثاء: “لقد حان الوقت لأن تتحمل “جوجل” مسؤولياتها وتدفع الأضرار التي تسببت بها لهذه الصناعة المهمة”.


وأضاف “جيرادين”: “ولهذا السبب نعلن اليوم عن هذه الإجراءات عبر سلطتين قضائيتين للحصول على تعويض للناشرين في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة”.

على جانب آخر، انتقدت “جوجل” الدعاوى القضائية الوشيكة قائلة إنها تعمل بشكل بناء مع الناشرين في جميع أنحاء أوروبا، وقال المتحدث باسم الشركة: “هذه الدعوى تخمينية وانتهازية .. عندما نتلقى الشكوى، سنكافحها ​​بقوة”.

وكانت قد فرضت هيئة مراقبة المنافسة الفرنسية غرامة قدرها 220 مليون يورو على الشركة العام الماضي، بينما تحقق المفوضية الأوروبية ونظيرتها في المملكة المتحدة فيما إذا كانت أعمال تكنولوجيا الإعلانات في “جوجل” تمنحها ميزة غير عادلة على المنافسين والمعلنين.



#كوريا_الجنوبية تغرم Google و Meta بسبب انتهاكات تتعلق بالخصوصية

– تم فرض غرامة على #Google بنحو 50 مليون دولار وعلى #Meta بحوالي 22 مليون دولار

– قالت لجنة حماية المعلومات الشخصية إن الشركتين لم تبلغا مستخدمي خدماتهما بوضوح أو تحصل على موافقتهم المسبقة عند جمع وتحليل المعلومات

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.