دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

زراعة الشعر بالروبوت في تركيا

ما الذي يميز زراعة الشعر بالروبوت عن الطرق التقليدية الأخرى؟

يقوم بعملية اقتطاف وزراعة البصيلات في نفس الوقت، مما يقلل وقت الزراعة إلى النصف، وبالتالي يضمن نتائج أفضل للزراعة بسبب المحافظة على البصيلات المقطوفة…

878

زراعة الشعر بالروبوت هي التقنية الأحدث في زراعة الشعر الطبيعي. حيث يتم اقتطاف البصيلات بواسطة نظام السحب المحسن دون إلحاق الضرر بها ودون ملامستها من الأيدي. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه التقنية تعمل على عدّ البصيلات بشكل تلقائي واعطاء شكل الشعر ما بعد العمل الطبي.

أحدث تكنولوجيا مبتكرة حتى الآن:

قطف الشعر باستخدام روبوت آرتاس هو إجراء غير جراحي يبدأ بتحديد الشعرات الصحية والسليمة والتعرف عليها على فروة الرأس لدى المريض، ويتم ذلك باستخدام لوغاريتمات ذكية وتقنية تصوير رقمي عالية الدقة. بعدها يبدأ القطف الشعرات مع كامل الأنسجة المحيطة بها لضمان نموها في.منطقة الزرع، ويتم ذلك كله تحت إشراف وتوجيه الطبيب. ينفرد روبوت أرتاس وحده بتلك التقنية المتقدمة في قطف الشعر خلافاً للطرق التقليدية التي تفتقر لها.

ما الذي يميز زراعة الشعر بالروبوت عن الطرق التقليدية الأخرى؟

بعكس الطرق القديمة لم تعد هناك حاجة للجراحة لأخذ مجموعة من الأنسجة من الجزء الخلفي للرأس ومن جانبيه لأنّ أرتاس لا يترك ندوباً جراحية ولا يحتاج إلى غرز أو مشابك لإغلاق الجرح. وتكمن فائدة الزراعة باستخدام روبوت أرتاس في التعافي السريع والقدرة على العودة إلى العمل ونشاطات الحياة الاعتيادية بسرعة.

الأسرع على الاطلاق:

حيث يقوم بعملية اقتطاف وزراعة البصيلات في نفس الوقت، مما يقلل وقت الزراعة إلى النصف، وبالتالي يضمن نتائج أفضل للزراعة بسبب المحافظة على البصيلات المقطوفة من التلف أثناء انتظار وقت الزراعة، بالإضافة إلى امتلاكه ٤ أذرع تقلل وقت اقتطاف البصيلات إلى ٤ أضعاف.

الأكثر أماناً:

حيث على براءة اختراع لأنه يضمن تقنية فحص المنطقة المقتطفة والمزروعة للتأكد من سلامتها قبل الزراعة.

الاعتمادية:

حاصل على اعتمادية من منظمة الـ FDA الاميريكية ومنظمة CE الأوروبية.

الأحدث:

فهو أحدث ما توصلت له التقنيات الطبية في مجال زراعة الشعر على مستوى العالم.

الأدق:

حيث يضمن دقة قصوى لنتيجة الشعر المزروع بنسبة خطأ صفر.

تعرف على تصميم شعرك النهائي حتى قبل أن تبدأ العملية:

روبوت آرتاس مزود بتطبيق متطور يسمح بتوليد صورة ثلاثية الأبعاد تشبه التصميم النهائي للزرع. تتاح لك الفرصة قبل بدء الاجراء، برسم التصميم مع الطبيب اعتماداً على صور قام بالتقاطها مسبقاً لك، ومناقشة الخيارات المتعددة لتسريحة الشعر من خلال تحديد عدد بصيلات الشعر وطريقة توزيعها واتجاه نموها. وبذلك يمكنك الاطّلاع على النتائج الممكنة مسبقاً خلافاً للطرق التقليدية في زراعة الشعر، ممّا يعزّز من ثقتك في الخضوع للإجراء.

تستغرق الزراعة بواسطة أرتاس من 4 إلى 8 ساعات كما هو مقرّر من قبل طبيبك للحصول على النتيجة النهائية. وما عليك إلا أن تجلس بينما يقوم الطبيب وفريق العمل ببذل قصارى جهدهم للتأكد من راحتك وسلامتك خلال الإجراء.

جميع التقنيات المستخدمة في عالم زراعة الشعر مطبقة في مشفى ناتشورال هير تركي المشفى الأكبر في زراعة الشعر الطبيعي. من أجل معرفة أنسب طريقة لزراعة الشعر بالنسبة لك..

مشفى ناتشورال هير تركي
مشفى ناتشورال هير تركي
100%
رائع جداً

زراعة الشعر بالروبوت في تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.