دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

سحر مدينة اسطنبول، أي منظر تفضله أكثر؟

تحتوي مدينةُ إسطنبولَ على العديد من المعالم التاريخيّة المميّزة

277

اكتشف اسطنبول!


يمكنك أن تجد كل ما تريد أن تعرفه عن اسطنبول هنا. تعرف على المزيد حول التاريخ العميق لإسطنبول، وعن أسرار الحياة النابضة في أزقة المدينة التاريخية المليئة بالعبر، والمفعمة بالثقافة العريقة التي أتمزجت بالكيانات المعمارية الممتدة على مساحة مدينة إسطنبول بالكامل .


 سنساعدك على مواكبة الحياة النابضة بالحياة في إسطنبول ؛ يمكنك العثور على الأحداث والمهرجانات والحفلات الموسيقية وغيرها الكثير هنا.



 أنها الأيام الأخيرة  لرؤية  شجرة المانوليا (Magnolia tree)  المزهرة في منطقة (أهلامور كاصرلاري) التابعة لمنطقة بشكتاش في إسطنبول .


العنوان لمنطقة  أهلامور كاصرلاري كالتالي :

Ihlamur Kasırları : Teşvikiye, Nişantaşı Ihlamur Yolu Sk., 34357 Şişli/İstanbul

Beşiktaş’ta bulunan Ihlamur Kasrı’nda Manolya açan ağaçları görmek için son günler.
Beraber gitmek istediğin arkadaşına gönder.



Discover Istanbul!


Here you can find everything you need to know about Istanbul. Learn more about the deep history of Istanbul and the vibrant life of the city today.

If it is your first time, then save the General Info section in your bookmarks, you’ll need it. In the Currency& Banking section, you will find valuable information for all your banking questions. In the What’s On section, we’ll help you keep up with the vibrant and colorful life in Istanbul; you can find events, festivals, marathons, concerts, and many more here. Let’s start to discover



تحتوي مدينةُ إسطنبولَ على العديد من المعالم التاريخيّة المميّزة، ومن أشهرها


متحف آيا صوفيا:

من المعالم المعماريّة والجماليّة الرّائعة في مدينةِ إسطنبول، وكان عبارةً عن كاتدرائيةٍ مسيحيّةٍ، وعند وصول الفتح الإسلاميّ إلى المدينة تحوّل إلى مسجدٍ، ولكن بعد انتهاء الحُكم العثمانيّ لإسطنبول أصبح مَتحفاً تاريخيّاً.


قصر الباب العالي:

هو القصرُ الذي عاشَ فيه السّلطان العثمانيُّ عندما كانت إسطنبول عاصمةً للدولة، وبُني هذا القصر عام 1459م في عهدِ حُكمِ السّلطان محمد الفاتح، وحاليّاً يُعتبرُ من المَعالم السياحيّة المشهورة في المدينة.


جسر البوسفور:

من الجسورِ المشهورة في إسطنبول، والذي يقعُ عند مضيق البوسفور، ويصلُ ما بين الجزء الآسيوي، والجزء الأوروبيِّ لمدينةِ إسطنبول.


سحر مدينة اسطنبول، أي منظر تفضله أكثر؟

Bir İstanbul masalı. En çok hangisinin manzarasını beğeniyorsun?



Havadan İstanbul manzaraları. En sevdiğin yer neresi?


التعليقات مغلقة.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.