دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

عدد المشتركين الجدد في تويتر يرتفع 66% بواقع 2 مليون عميل

270

عدد المشتركين الجدد في تويتر يرتفع 66% بواقع 2 مليون عميل

تسجيلات العملاء الجدد على #تويتر تسجل أعلى مستوى لها الأسبوع الماضي رغم تراجع الإيرادات بسبب عزوف المعلنين على المنصة



عدد المشتركين الجدد في تويتر يرتفع 66% بواقع 2 مليون عميل

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، إيلون ماسك، أن تسجيلات العملاء الجدد على منصته بلغت أعلى مستوى على الإطلاق الأسبوع الماضي بزيادة 66%، مقارنة بنفس الأسبوع في عام 2021، في الوقت الذي تعاني فيه المنصة عزوف المستخدمين.

أعلى مستوى على الإطلاق

  • بلغ متوسط ​​عدد المشتركين أكثر من مليوني اشتراك يوميًا في الأيام السبعة الماضية من 16 نوفمبر/ تشرين الثاني، بحسب تغريدة لماسك.

  • سجلت الدقائق النشطة للمستخدم مستوى قياسيًا، إذ بلغ في المتوسط ​​ما يقرب من 8 مليارات دقيقة نشطة يوميًا في الأيام السبعة الماضية بدءًا من 15 نوفمبر/ تشرين الثاني، بزيادة قدرها 30% مقارنة بالأسبوع نفسه من العام الماضي.

  • انخفض عدد مرات تبني خطاب الكراهية بدءًا من 13 نوفمبر/ تشرين، مقارنةً بشهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي.

  • روج ماسك في تغريدة أن منصته “تطبيق كل شيء” الجديدة ستتضمن ميزات مثل الرسائل المباشرة المشفرة (DMs) والتغريدات الطويلة والمدفوعات.

  • توقع ماسك أن يتجاوز عدد المستخدمين مليار مستخدم شهريًا في 12 إلى 18 شهرًا.

هروب المعلنين

يكافح ماسك مع نزوح جماعي للمعلنين والمستخدمين الذين يفرون إلى منصات أخرى منافسة لتويتر، بسبب مخاوف بشأن التحقق وخطاب الكراهية.

أوقف المعلنون على تويتر، مثل جنرال موتورز وموندليز إنترناشونال وفولكس فاغن، الإعلانات مؤقتًا على المنصة بعد تولي الرئيس الجديد.

أكد ماسك أن تويتر كان يشهد “انخفاضًا هائلاً في الإيرادات” من تراجع المعلنين، وألقى باللوم على تحالف مجموعات الحقوق المدنية الذي ضغط على كبار المعلنين في المنصة، لاتخاذ إجراءات لاعتدال محتوى التغريدات.

أعاد إيلون ماسك منذ أيام، تفعيل حساب الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، وذلك عقب استطلاع رأي نظمه.

أكد ماسك، أن حظر الرئيس السابق دونالد ترامب من تويتر بعد هجوم 6 يناير/ كانون الثاني 2021 على مبنى الكابيتول الأميركي كان “خطأ فادحًا” يجب تصحيحه.

©️ forbes middle east


مالك شركة “تويتر” #إيلون_ماسك قال في تغريدة إنه يعتقد أن منصة التواصل الاجتماعي في طريقها لتجاوز مليار مستخدم شهرياً في غضون 12 إلى 18 شهراً


التعليقات مغلقة.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.