دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

فندق رافليس إسطنبول في اسطنبول تركيا

Raffles Istanbul hotel

606

يقع رافليس إسطنبول في مجمع زورلو سنتر، ويتميز بمسبح خارجي ومسبح داخلي وتراس، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المبنى، ويوفر مكان الإقامة مجموعة واسعة من المرافق مثل الساونا ومركز للياقة البدنية وخدمة المساج وحمام تركي.

تحتوي جميع الوحدات في رافليس إسطنبول على شرفة وتكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وقنوات فضائية. وتوفر منطقة تناول الطعام غلاية كهربائية بالإضافة إلى آلة لصنع القهوة، كما يشتمل الحمام الخاص على دش وحوض استحمام ومجفف للشعر، ويمكنكم الاستمتاع بإطلالة على المدينة من الغرفة، وتشمل المزايا الإضافية على قاعدة الآي بود وميني بار ومشغّل سي دي.

يضم رافليس إسطنبول مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويقدم خدمات الغرف والكونسيرج، ويمكن توفير خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية، ويتوفر أيضًا موقف سيارات خاص مجاني في الموقع.

يقدم مطعم Rocca أطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​مع التأثير التركي وبوفيه من الأطباق من مختلف أنحاء العالم، ويقدم مطعم Arola المُدار من قبل الشيف سيرجي ارولا الحاصل على نجمتي ميشلان قائمة على أساس فلسفة سيرجي للوحات إبداعية على طراز التاباس، يرحب بار Long بالضيوف والسكان المحليين على حد سواء لتناول المشروبات والوجبات الخفيفة والتواصل مع الآخرين.

يقع الفندق على بعد 2.5 كم من قصر سيراجان وعلى بعد 3.7 كم من جسر البوسفور، كما يبعد مطار اسطنبول أتاتورك مسافة 31 كم.

Metro line
Taksim – Hacıosman Line Gayrettepe Station

Metrobus
34 Avcılar – Zincirlikuyu Line / Zincirlikuyu Station , 34 Z Sögütlüçeşme – Zincirlikuyu Line / Zincirlikuyu Station

100%
رائع جداً

فندق رافليس إسطنبول

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.