دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مركز الأناضول الطبي في اسطنبول – Anadolu Gebze İstanbul

955

مركز الأناضول الطبي  Anadolu Gebze İstanbul  في اسطنبول
من خلال العمل ضمن شراكة استراتيجية مع جون هوبكينز الطبية، أنشئت مؤسسة أناضول أحد أحدث المستشفيات ذات التقدير العالمي في اسطنبول

ويمكن لفريق العمل بمركز أناضول الطبي الاتصال بالإخصائيين بجون هوبكينز للاستفادة من رأي طبي ثان والبيانات الموجزة من خلال الاتصال بالفيديو عن بعد. الخدمات المقدمة في نطاق التعاون مع مؤسسة جون هوبكنز الطبية هي: البرامج الإكلينيكية والجراحية، الأجهزة الطبية والخيارات التقنية، تطبيقات التقنيات المعلوماتية. الموارد البشرية، وإدارة الأداء، إدارة الجودة الإكلينيكية، تطبيق المسارات الإكلينيكية للمعايير في الرعاية الصحية وإدارة المخاطر

بالإضافة إلى هذه الشراكة الإستراتيجية، فإننا نضع التعليم كأهم أولوياتنا. لذا، استطاع مركز أناضول الطبي جمع الأطباء الحاصلين على شهادة البورد الأمريكي وأهم الأكاديميين في تركيا لقيادة مجال الرعاية الصحية. بالإضافة إلى طاقم التمريض والموظفين الذين يتحدثون عدة لغات، والذين نحرص على تحسين مهاراتهم باستمرار من خلال تدريبات كلية جون هوبكينز ليقدموا الرعاية المميزة للمرضى.

يعد المركز مجمع صحي متعدد التخصصات، يقع على أطراف مدينة اسطنبول، بعيدًا عن الضوضاء والزحام وحيث يمكن للمرضى تلقى العلاج في سلام، كما أن المركز مجهز طبقًا للمعايير العالمية. يقع المركز على الطريق السريع E-5، قبل مخرج بايرام أوغلو، ويشغل مساحة 42 فدان (170،000 متر مربع).

تتميز غرف المرضى بالألفة وتبعث على الراحة كما أنها مطلة على البحر. ونهتم بالتفاصيل الدقيقة مثل الإضاءة، اتساع الغرف، والإطلالة على البحر، أو البحيرة الاصطناعية، ووجود النباتات الطبيعية صديقة البيئة، وتوافر الاشجار الخضراء للتأثير إيجابيًا على رعايةالمريض ووقت علاجه.

تتعدى سعة اسرةالمركز أكثر من 200 سرير، كما توجد وحدة رعاية مركزة مكونة من 59 سرير و8 غرف عمليات وموقف سيارات يتسع لـ350 سيارة.

مراكز التفوق
علاج السرطان: أنشأ قسم الاورام (مركز علاج السرطان ) بمركز أناضول الطبي بشراكة استراتيجية مع مؤسسة جون هوبكنز الطبية، الرائدة في علاج السرطان، كما يتابع القسم عن كثب معايير الرعاية والبحوث التي تم تطويرها وتطبيقها في مجال السرطان بمؤسسة جون هوبكنز. المركز مجهز بأحدث تقنيات وخدمات علاج السرطان لتقييم حالة المريض وتحديد العلاج المناسب. ومما يميز معهد الاورام في مركز أناضول الطبي هو تعدد التخصصات والإهتمام برعاية المرضى.

CyberKnife يوفر علاج إشعاعي مؤثر لمرضى السرطان كما يوفر فترات علاجية أقصر وأكثر راحة. من خلال الجهاز الفريد والدقيق، Cyberknife والذي يمكنه استهداف الأورام التي لا يمكن الوصول اليها بواسطة الجراحات الإشعاعية المعتادة. فهو يعتمد على تقنية سريعة، غير مؤلمة وغير جراحية لعلاج الورم. ويعد مركز أناضول الطبي المستشفى الأول في تركياالذي يحصل على نظام الجراحات الإشعاعية الآلي CyberKnnife في عام 2005 ورابع مركز طبي في اوروبا يقدم مثل تلك العلاجات

نظام دافنشي الجراحي هو نظام جراحي آلي لإجراء جراحات أكثر دقة وأقل تدخلًا والتي تؤدي لفترة نقاهة أسرع وأكثر راحة. تستخدم تقنيات Truebeam في العلاج الإشعاعي للتحكم في الورم عن طريق توجيه كمية طاقة إشعاعية عالية على الورم مع حماية الاعضاء الحيوية بجانبه.

مركز زراعة النخاع العظمي (الخلايا الجزعية) بدأ في مركز أناضول الطبي عام 2010 ويحتوي على عيادات خارجية وأقسام داخلية، معمل فحص مستضادات الـHLA، معمل فصادة مقومات الدم (Hemapheresis)، الحفظ بالتبريد، ومعمل معالجة الخلايا الجذعية. ويوفر برنامج زراعة النخاع العظمي بمركز أناضول الطبي زراعة النخاع العظمي سواء الذاتي أو الخيفي ويشمل زراعة النخاع العظمي للأخوة بعد تطابق مستضادات الـHLA، زراعة النخاع العظمي متماثل النمط الفرداني، أو زراعة النخاع العظمي الغير المتطابق. وفي خلال المدة القصيرة بين عام 2010 و2015 استطاع القسم الوصول إلي 1000 زراعة ناجحة بنهاية يناير 2015. ويعد المركز ضمن أفضل خمس ستشفيات أوروبية من حيث عدد جراحات زراعة النخاع العظمي التي يتم إجرائها سنويًا، والتي تتضمن مرضى من 25 دولة مختفة.

جراحة القلب: يوفر قسم القلب والأوعية الدموية بمركز أناضول الطبي افضل رعاية طبية بجودة شاملة لمرضى الحالات القلبية من الاطفال والبالغين .ويستعين القسم الخاص بنا بأحدث تقنيات التشخيص والعلاج الجراحي لأمراض القلب والأوعية الدموية والأمراض الرئوية. وتترواح أعمار المرضى من حديثي الولادة للبالغين. ويتم تقديم خدمات مركز أناضول الطبي في بيئة هادئة ومريحة. كما يقوم فريقنا والذي يتميز بالتقدير والخبرة العالمية بوضع خطط علاجية تبعًا لحالة المريض. وتوفر وحدة الامراض القلبية للأطفال بمركز أناضول الطبي التشخيص، والعلاج، والتأهيل لأمراض القلب الخلقية والمكتسبة من خلال الجمع بين أحدث التقنيات والمعرفة المتخصصة والخبرة.

يتبنى قسم العلوم العصبية توجه متعدد التخصصات بالتعاون مع الأقسام الأخرى بالمستشفى، حيث أن الجهاز العصبي وأجهزة الجسم الأخرى تتأثر ببعضها بعدة طرق. ويعد قسم جراحة الأعصاب واحدًا من أهم الأقسام بمركز أناضول الطبي، ويعالج الأورام بالمخ، وجراحات قاعدة الجمجمة، والأمراض الوعائية الخطيرة بالمخ، مثل التشوه الشرياني الوريدي، الأورام الكهفية والتمدد الوعائي، اضطرابات الحركة (التحفيز العميق للمخ لمرض باركنسون)، جراحات الصرع، وخاصةً استئصال الأورام، أجهزة قياس النخاع الشوكي، واندماج الفقرات.

المسالك: يتم تقديم أحدث الخدمات التشخيصية والعلاجية وأكثرها كفاءة للبالغين والأطفال على حد السواء في كل التخصصات الفرعية بوحدة المسالك. والأطباء هنا يمتلكوا الخبرة في الخدمات الطبية السريرية، بالإضافة للمعرفة المتعمقة والخبرة بأبحاث العلوم الأساسية والبحوث الإكلينيكية. ولهذا السبب، فمعظمهم باحثين رواد في مجال المسالك.

الإعتماد والشهادات:
مركز أناضول الطبي حاصل على شهادة الإعتماد من JCI وESMO، بالإضافة إلى شهادات الجودة الخاصة بالـISO 9001-2000 (نظام إدارة الجودة)، وISO 14001 (نظام إدارة البيئة) وQHSAS 18001 (الصحة والسلامة المهنية)

 

الخدمات المتاحة للمرضى الاجانب
عند إختيارك لمركز أناضول الطبي، يستطيع مركز خدمات المرضى الأجانب مساعدتك في السفر، وترتيبات الفندق والإقامة خلال زيارتك. ويمكن لمنسق رعايتك ترتيب أو تغيير الانتقالات وحجز الفندق بالإضافة إلى خدمات السياحة في المنطقة. ويقدم مركز أناضول الطبي خدمة الانتقال من وإلى المطار مجانًا. كل ما تحتاجه هو إرسال بيانات السفر لمنسقى الرعاية بالمركز حتى يتمكنوا من ترتيب توصيلك للمستشفى أو الفندق. ويمكن أيضًا تحضير خدمات نقل الشخصيات الهامة لك وللمرافق إذا تم الطلب مسبقًا.

الأقسام والمراكز المتخصصة في مركز الأناضول الطبي

إعادة التأهيل
أمراض الجهاز التنفسي
أمراض الجهاز الهضمي
أمراض الدم
أمراض الروماتيزم
أمراض القلب
أمراض الكلى
أمراض المناعة
أمراض النساء والتوليد
الأشعة
الأمراض الجلدية
الأمراض العصبية
الأمراض المعدية
الأنف والأذن والحنجرة
التخدير
الجراحة العامة
الطب الباطني
الطب الرياضي
الطب النفسي
العناية بالأسنان
الغسيل الكلوي
الفحوصات الطبية
جراحات البدانة
جراحات التجميل
جراحات القلب
جراحة الأوعية الدموية
جراحة العظام
جراحة المخ والأعصاب
جراحة المسالك البولية
طب الأطفال
طب الأورام
طب الطوارئ
طب الغدد الصماء
طب حديثي الولادة
طب وجراحة العيون
علاج العقم
عمليات التجميل (الغير جراحية)
الخدمات:
خدمات التنقل
خدمة المرافق الشخصي متاحة
توفر ممرضة خاصة
ترتيبات بطاقات الائتمان (فيزا)
ترتيبات الطيران
التمويل المتاح
التنسيقات الخاصة بالتأمين
توفر مترجمين عند الطلب
الإقامة:
يمكن لأفراد العائلة البقاء مع المريض
ترتيبات الإقامة
التجهيزات والمرافق:
غرف خاصة
كافيتيريا/مطعم
تجهيزات فترة النقاهة وإعادة التأهيل
غرف مزودة بهاتف
الاتصال بشبكة الإنترنت
بنك/ماكينة صراف آلي
خدمات صرافة
الشهادات:
شهادة الأيزو 9001
شهادة الأيزو 14001
نظام جودة السلامة والصحة المهنية 18001
اللغات:
الإنجليزية
الفرنسية
الألمانية
الرومانية
الروسية
الأسبانية
التركية
الأرقام:
عدد الأطباء: 115
عدد الأسرة: 209
سنة التأسيس: 2005

المكان
جبزي (قرب إسطنبول), تركيا

مُعتمدة من قِبل اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية JCI

100%
رائع جداً

مركز الأناضول الطبي في اسطنبول

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.