دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مستشفى إسطنبول للجراحة

İstanbul Cerrahi

1٬384

نبذة عنا :
مستشفى اسطنبول للجراحة تقدم خدمات صحية منذ عام 1998 بالمعايير العالمية وبكادر خبراء يتألف من البروفسورات وأطباء أساتذه والاختصاصيين. وتراقب المستشفى التحديثات في مجال الطب باهتمام ، وتعمل على شفاء مرضاها باستخدام أساليب فعالة في المعالجة. إن مستشفى اسطنبول للجراحة تم تصنيفها من قبل وزارة الصحة التركية في فئة (أ) ضمن المستشفيات الخاصة ، حيث تقدم أجمل مثال لمرضاها في الطب السريري في مبناها الكائن بمنطقة نيشانتاشي وهي من المناطق المركزية باسطنبول.

ان مستشفانا تهدف إلى ترقية معاييرها فوق المعايير المعاصرة بتقديم خدمات صحية مريحة وعالية الجودة ، وتستمر بالتحديث والتطوير مع مر الأيام. وتشكل المستشفى مجال صحي مجهز بـ 78 سرير و 6 غرف للعمليات. وتهتم بعناية بحقوق المرضى وبمسئولياتها في جميع الخدمات التي تقدمها ، وتزود مرضاها بالمعلومات اللازمة.

بالإضافة إلى تركيا نحن نقدم خدمات لكثير من المرضى الذين يفضلون مستشفانا من الجمهوريات التركية ، الولايات المتحدة الأمريكية ، أوروبا ، الشرق الأوسط ودول البلقان مع أطبائنا الذين اعتمدت خبرتهم دولياً. إن المرضى ألمانيا وهولندا وبلجيكا والدنمارك والنرويج يفضلون مستشفانا في جميع العمليات التي تتطلب التكنولوجيا المتقدمة وفي أولها ليزر أكسيمر وبما في ذلك التصوير المقطعي بالحاسب الآلي وتصوير الأوعية.

إن غايتنا هو شفاء جميع الناس الذين يختاروننا وأن يكونوا سعداء بصحتهم ، لتقديم حياة جديدة لهم. وتظهر جميع خدماتنا المتجددة والمتطورة باستمرار نتيجة التزامنا بهذه الغايات…

السياحة الصحية
إن تركيا تعلب في القمة في مجال السياحة الطبية بالإضافة إلى سياحة المنتجعات الصحية وينابيع المياه الحارة. إن تركيا تجمع الظروف المناخية والجغرافية مع التكنولوجيا الطبية ، وتتقدم في هذه الغاية بخطوات واثقة ، وتبرز مدينة اسطنبول التي تتميز بخاصية جسر الوصل بين آسيا وأوروبا كعاصمة للسياحة الصحية في تركي

ان مستشفى اسطنبول للجراحة التي تقع في مركز اسطنبول بمنطقة نيانتاشي قد أصبحت مركز السياحة الصحية ليست لتركيا فقط بل وللأجانب من خارج البلد أيضاً بالطاقم الطبي الذي يرتقي والمستوى التكنولوجي التي تتزايد باستمرار مع مرور الأيام من ناحية الطب الحيوي.

إن مستشفى اسطنبول للجراحة تمكنت من تحقيق نفس النجاح في المجالات الأخرى كما في العلاج بالليزر الذي اكتسب به على السمعة الدولية ،

وتعمل على قبول أعداد كبيرة من المرضى من العديد من البلدان. إن المترجمين الذين يعملون بالكادر الوظيفي بمستشفى اسطنبول للجراحة يقدمون مساعدات للمرضى في مواضيع كثيرة. إن مندوبي العلاقات مع الرضى الذين يتكلمون بالإنجليزية ، والألمانية ، والعربية ، والفرنسية يقومون بتقديم العون لكم في جميع مراحل معالجتكم بحيث تشعرون بالراحة في أنفسكم كما وانتم في بيوتكم.

إن المستشفى تهدف لرضائكم خارج المستشفى أيضاً ، حيث تساعدكم أيضاَ في موضوع المواصلات والاستضافة والانتقال. فإن المرضى الذين يأتون إلى مستشفانا ينتفعون من فرص التخفيض بنسبة 20% في التذاكر وفقاً للبروتوكول الموقع من طرفنا مع الخطوط الجوية التركية ، ويتم نقلكم من المطار إلى الفندق بواسطة اسطول المركبات المريحة الخاصة بمستشفى اسطنبول للجراحة. ولستم بحاجة إلى الإنشغال بتفاصيل الحجز في الفندق بفضل الفنادق التي لنا اتفاق معهم. ولا يبقى عليكم إلا التمتع بتحسن صحكتم والجولة في اسطنبول.

فريقنا
إن مستشفانا تخدم 7 أيام على مدار 24 ساعة ويقوم بالوظيفة 35 طبيب في 22 قسم . ويبلغ عدد الموظفين في مستشفى اسطنبول للجراحة 300 شخص مع الأقسام الطبية والإدارية الداعمة للكادر الطبي ، ونعمل على مبدأ الخدمات الخاصة للأشخاص.

إن مستشفى اسطنبول للجراحة تم تصنيفها من قبل وزارة الصحة التركية في فئة (أ) ضمن المستشفيات الخاصة ، وتقدم خدماتها بسعة 78 سرير و 6 غرف للعمليات. ومن أهدافنا الأولية هي رضائكم وراحتكم بخدمات التمريض مع كادر محترف من الممرضات يخدمونكم قبل وبعد العملية.

بنيتنا الأساسية التكنولوجية
إن مستشفى اسطنبول للجراحة تراقب المعايير العالمية في تجهيزاتها التقنية أيضاً ، حيث تقدم أجمل النماذج لمرضاها في التقنيات الحديئة في أجهزة ليزر أكسيمر ، التصوير المقطعي بالحاسب الآلي وتصوير الأوعية. أن جهاز التصوير المقطعي يعمل على تصوير منطقة 16 سم بمقطع 2×230 بدورة واحدة في 0.3 ثانية ، حيث يؤمن أفضلية هامة للمرضى بإنبعاث إشعاع في نسبة قليلة جداً بفضل التصوير السريع جداً. ويعمل الجهاز أيضاً على تصوير كامل لأوعية الدماغ خلال 60 ثانية في دورة واحدة ويؤمن التدقيق في 4 أبعاد، حيث يعرض التصوير المثلى بعلاج قليل جداً.

خدماتنا
التخدير والإنعاش
إن قسم التخدير والإنعاش بمستشفى اسطنبول للجراحة يقدم خدمات مداواة الآلم قبل وبعد العملية وتطبيق التخدير لجميع فئات الأعمار لجميع أنواع العمليات الجراحية ضمن خدمات العناية بالمريض ومداواته.

التغذية والنظام الغذائي
ن قسم التغذية والنظام الغذائي بمستشفى اسطنبول للجراحة يراقب آخر التحديثات في مجال التغذية الصحية وتهدف إلى توعية مرضاها بشكل صحيح وفقاً لهذا الغرض. إن التغذية الكافية والمتوازنة والصحية التي تعطى بالتعليم ضمن بنية مستشفى اسطنبول للجراحة ، يستخدم كطريقة للمعالجة والوقاية.

فحص طبي
إن قسم الفحص الطبي العام بمستشفى اسطنبول للجراحة تقدم خدمات الطب الوقائي والتشخيص المبكر. إن خدمة الفحص الطبي العام بمستشفانا تعطى في الغالب ضمن نطاق ” الخدمات الخاصة بالأشخاص “. خلال فترة الفحص الطبي العام يرافقكم على الدوام استشاري خبير في المهنة.

صحة الطفل وأمراض الأطفال
يتم تحقيق خدمات الفحص والمداواة والطب الوقائي للأطفال والشباب من جميع الأعمار من 0-16 سنة في قسم صحة وأمراض الأطفال بمستشفى اسطنبول للجراحة.

الأمراض الباطنة (الطب الباطني)
إن قسم الطب الباطني يهتم بتشخيص وعلاج أمراض الجهاز التنفسي العلوي والسفلي ، والأمراض الحموية، ارتفاع ضغط الدم، والسكري، وأمراض الغدة الدرقية والكوليسترول ووارتفاع الدهون الثلاثية ، وأمراض الجهاز الهضمي (التهاب المعدة والقرحة والجزر، والتهاب القولون التشنجي، وغيرها.) والكبد وأمراض المرارة، أمراض الرئة (التهاب الشعب الهوائية المزمن، وانتفاخ الرئة، والربو، وغيرها).، وأمراض الكلى، وفقر الدم، وأمراض الدم، والتشخيص المبكر للأمراض السرطانية المختلفة، والأمراض الروماتيزمية، وأمراض العضلات والعظام، ويعمل هذا القسم بالتنسيق مع وحدة الفحص الطبي العام بالمستشفى .

طب الأمراض الجلدية
إن قسم الأمراض الجلدية بمستشفى اسطنبول للجراحة ، يقوم بتشخيص وعلاج جميع الأمراض الجلدية. يتم مداواة البقع والعلامات بما في ذلك التجاعيد على وجه الخصوص بطريقة العلاج بالتبريد، مع البوتوكس وحقن الحشو.

الجمالية، جراحة التجميل والترميم
إن قسم الجمالية وجراحة التجميل والترميم بمستشفى اسطنبول للجراحة، يعمل على تجميل مظهر المرضى البدنية وبنيتهم الوظيفية بحيث تسهم في الحفاظ على طريقة الحياة الصحية. إن المعاجة الجراحية والعمليات التجميلية هي من مجالات الأعمال الأساسية لقسم الجمالية وجراحة التجميل والترميم في معالجة التشوهات الشكلية التي تحصل نتيجة مرض أو الحوادث أو التشوهات الخلقية.

العلاج الطبيعي والتأهيل
يقوم قسم العلاج الطبيعي والتأهيل بمستشفى اسطنبول للجراحة بعلاج هشاشة العظام واعادة تأهيل (ضعف العظام)، التهاب المفاصل (التكلس)، فتق في عظام الرقبة الظهر، وآلام الكتف – الركبة والأمراض الروماتيزمية وكذلك المرضى الذين يعانون من إعادة التأهيل العصبية والعظام، وعلاج إصابات الرياضة والإصابة في اليد.

الجراحة العامة
إن قسم الجراحة العامة بمستشفى اسطنبول للجراحة ، يعمل بالتعاون مع العديد من التخصصات بسبب المجال الواسع للجراحة العامة من أجل تقديم أفضل الخدمات للمرضى. ويقوم قسم التخدير وإعادة الحركة بتحضير المريض للعملية الجراحية قبل البدء بالعملية وإعادة المريض بعد العملية إلى حالته الطبيعية التي كان عليها قبل العملية وبشكل مستقر.

أمراض الصدر
تقدم مركز أمراض الصدر بمستشفى اسطنبول للجراحة خدمات التشخيص والعلاج والمتابعة وخدمات العيادات المتعددة في علاج التهابات الجهاز التنفسي، وأمراض الجهاز التنفسي عن الحساسية (حساسية الأنف والربو)، وأمراض الجهاز التنفسي أثناء النوم (توقف التنفس أثناء النوم متلازمة)، وأمراض الرئة الناتجة عن التدخين، وجميع أمراض الرئة الأخرى.

أمراض ومركز جراحة العيون
في قسم أمراض العيون بمستشفى اسطنبول للجراحة يتم علاج اضطرابات العين (قصر النظر، طول النظر، و اللابؤرية)، بأمان وذلك باستخدام تقنية الليزك. في عام 1994 في تركيا، تم تطبيق هذه التقنية من قبل الطبيب الجراح سنان كوكر وبفضل ذلك فقد أصبح بإمكان المرضى التخلص من استخدام النظارات والعودة إلى الحياة اليومية في أقرب وقت ممكن. وفي المرضى التي لا تناسبهم هذه الطريقة تطبق طرق أخرى مثل Wavefront guided (ACAT)، Topograpyhy guided (T-CAT)، wavefront optimized وفيمتو لاسيك. وأما عمليات علاج قصر النظر ذات الصلة بالعمر بعد عمر 40 عام بطريقة Supracor ، وعلاج فيمتو – الساد بعملية (الكاتاراكت بالليزر) فيتم إجرائها في تركيا من قبل مستشفى اسطنبول للجراحة فقط.

مركز العقم و التلقيح الاصطناعي
إن مركز التلقيح الاصطناعي بمستشفى اسطنبول للجراحة ، يحول توقعات أمل المرضى إلى سرور حقيقي باستخدام الأساليب الجديدة . يتم فحص الأزواج من الناحية البدنية والنفسية قبل البدء بالعلاج وتوضيح أسباب عدم القدرة على الانجاب وشكل العلاج الذي سيطبق وتفاصيل كيفية سير المعالجة. يقوم مركز التلقيح الاصطناعي بمستشفانا وبنسبة عالية من النجاح بالحصول على الحيوانات المنوية بالطريقة الجراحية، وتجميد الأجنة، والعديد من بروتوكولات العلاج الأخرى.

التوليد وأمراض النساء
قسم التوليد وأمراض النساء، يحل مشاكل المرضى في جميع المجالات المتعلقة بصحة المرأة ويقدم خدماته بنهج متعدد التخصصات. يتم تطبيق جميع العلاجات من قبل الاختصاصصين في عيادتنا لجميع المشاكل التي تواجهها المرأة من سن الشباب وحتى سن اليأس وبعد سن اليأس ، عمليات الولادة ، وأمراض النساء، والسرطان، وطرق الوقاية من السرطان، واختبارات فحص وجراحة أمراض النساء.

جراحة القلب والأوعية الدموية
إن قسم جراحة القلب والأوعية الدموية يستقبل المرضى من جميع أنحاء العالم وبالأخص الشرق الأوسط وأوروبا والجمهوريات التركية ودول البلقان ويتم فيها إجراء جراحة القلب المفتوحة والمغلقة بنجاح من قبل أطباء الجراحة بمستشفى اسطنبول.

مبحث القلب
إن قسم مبحث القلب بمستشفى اسطنبول للجراحة يقوم بتشخيص وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية ومنها عمليات القلب الغازية (قسطرة، قسطرة الدعامة)، الأوعية المحيطية، العلاج التداخلي، زرع جهاز تنظيم ضربات القلب، هولتر النبض وضغط الدم، مختبرات تخطيط صدى القلب، واختبار التمرين.

عيادة أمراض (الأنف – الأذن – الحنجرة)
إن قسم أمراض الأنف والأذن والحنجرة – وجراحة الرأس والرقبة بمستشفى اسطنبول للجراحة يساهم في التطورات التي تحصل في العالم، ويكون نموذجاً للتطبيقات المتطورة. إن جميع الدراسات في هذا قسم تجرى بأعلى مستوى من الناحية الطبية والأخلاقية والأكاديمية.

المختبرات الطبية
إن المختبرات الطبية بمستشفى اسطنبول للجراحة ، تقدم خدمات الاختبار وفقا للمعايير الدولية وتحفاظ على وتيرة التكنولوجيا باستمرار وتبقى مفتوحة دائماً امام التطورات. إن الأجهزة التكنولوجية تجري كثير من الااختبارات في نفس الوقت وتوفر في الوقت وتؤمن وصول النتائج إلى المريض في أسرع وقت ممكن.

علم الأعصاب
قسم علم الأعصاب بمستشفى اسطنبول للجراحة يعطي خدمات صحية فعالة في ضوء البيانات العلمية بعمل فريق متعدد التخصصات. ونقدم في قسمنا خدمات التشخيص والعلاج للمرضى الخارجيين، أمراض الأعصاب في حالات الطوارئ، والتشخيص والعلاج للمرضى الداخليين، والتشخيص الكهربائي لأمراض الأعصاب والاستشارات الطبية.

مبحث الأعصاب (جراحة المخ والأعصاب)
في قسم جراحة المخ والأعصاب ، يتم إجراء عمليات الدماغ وأنسجة الحبل الشوكي التي كانت غير ممكنة في زمن سابق ، حيث يتم تشخيصها وإجرائها بأمان بوضعه في الشكل الصحيح وذلك بفضل أنظمة التصوير العصبية الشعاعية. إن التصوير المقطعي بالحاسب اللآلي، الرنين المغناطيسي، وتصوير الأوعية لأمراض الجهاز العصبي المركزي، تعطي بيانت عن طبيعة الأمراض وأوضاعها.

تقويم العظام
فريق تقويم العظام بمستشفى اسطنبول للجراحة ، تقوم بتنفيذ تقنيات جراحية حديثة جدا لمجموعة واسعة من الناس من الرياضيين المحترفين إلى ربات البيوت في تنظير الركبة والكتف والكاحل و الفخذ لعمليات الأربطة والغضاريف والغضروف المفصلي، وعمليات وتر؛ وفي زرع الغضروف، ونقل الغضروف المفصلي، الرباط، والغضروف من الموتى .

الأشعة التشخيصية والتداخلية
يقوم قسم الأشعة بمستشفى اسطنبول للجراحة ، بالتشخيص والعلاج بتطبيق الطرق التي تكون بأدنى خطورة على المرضى باستخدام الأجهزة التكنولوجية وضمن مبدأ بروتوكول التصوير الإشعاعي وبفضل نهج متعدد التخصصات ، وبالتالي، لا يتعرض المرضى لجرعات عالية غير ضرورية من الإشعاع.

الروماتيزم
في قسم أمراض الروماتيزم، يتم وضع التشخيص بمساعدة أقسام متعددة في جميع أمراض نظام الحركة التي تشمل الروماتيزم التهابي ومشاكل من أصل ميكانيكي في العمود الفقري (العنق والظهر والخصر) ، ويتم العلاج بها.

علم أمراض المسالك البولية
إن عيادة أمراض المسالك البولية بمستشفى اسطنبول الجراحة يقوم بالتعامل على مشاكل الكلى والمثانة والحصى داخل وخارج المسالك البولية ، وأمراض البروستاتا مثل تضخم في البروستاتا ، وعلاج هذه الأمراض بطريقة الجراحة بالمنظار (ناظور الحالب مرن)، أو عن طريق الجلد.

ويسهم في حل أمراض الرجال الجنسية (سرعة القذف، ضعف الانتصاب، وعدم القدرة على الانتصاب، انحناء القضيب، القضيب الاصطناعي، وشيخوخة الذكور والعناية بصحتهم).

CONTACT INFO

İstanbul Cerrahi Fulya Hastanesi:Ferah Sokak No:22 P.K.:34365 Nişantaşı / İstanbul
Call Center:444 44 24
E-Mail: info@istanbulcerrahi.com
Tel:0212 296 94 50 (PBX)
Fax:0212 296 94 82

İstanbul Cerrahi Nişantaşı Hastanesi:Vali Konağı Cad. Fulya Sok. No:5 P.K.:34365 Nişantaşı / İstanbul
Call Center:444 44 24
E-Mail: info@istanbulcerrahi.com
Tel:0212 291 91 22 (PBX)
Faks:

0212 219 30 83

 

100%
رائع جداً

İstanbul Cerrahi

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.