دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مشافي ميديبول ميجا في اسطنبول تركيا

Medipol Mega Hospitals

737

يقدم مستشفى ميديبول ميجا الجامعي خدمات عالية الجودة، بطاقة استيعابية تبلغ 470 سرير، 133 وحدة رعاية مركزة (رعاية مركزة عامة: 32، رعاية قلبية: 22، رعاية جراحة القلب والأوعية الدموية: 26، رعاية مركزة لحديثي الولادة: 53)، 25 غرفة عمليات، 246 غرفة عيادات خارجية، وقدرات تقنية مجهزة بالكامل بأنظمة ذكية. تمتلك المستشفى 15,000 متر مربع من الحدائق، وساحة انتظار سيارات تبلغ مساحتها 26,000 متر مربع على خمسة أدوار، ومنطقة مغلقة على مساحة 100,000 متر مربع يعمل بها حوالي 2100 موظف. ويمكن لمهبط الهليكوبتر، الذي يقع أمام مبنى المستشفى مباشرة، استقبال أثقل طائرة هليكوبتر في تركيا، وهو جاهز دائمًا لنقل المرضى سواء من مواطني تركيا أو من المرضى الأجانب.

يعد مستشفى ميديبول ميجا الجامعي مركزًا مهمًا لتحويل المرضى الوطنيين والأجانب لتلقي الخدمات العلاجية، بفضل هندسته العصرية، تقنية المباني الذكية، ومعداته الطبية المتقدمة.

مراكز التميز
يتميز مستشفى ميديبول ميجا الجامعي في تخصصات جراحة الأعصاب، التحفيز العميق للمخ (DBS)، زرع نخاع العظام (BMT)، طب الأورام، جراحة القلب والأوعية الدموية، زراعة القلب، التخصيب الصناعي، زرع الشعر، وعمليات الأسنان.

الجراحات الروبوتية: تمكن الجراحات الروبوتية الجراحين من إجراء الجراحات من خلال ثقوب دقيقة، مما يجعل الجراحات بأقل تدخل ممكن، وبواسطة طاقم من الخبراء الأكاديميين، مما يجعل الأمر أكثر سهولة وراحة للمريض والجراح معًا. كما تستخدم الجراحات الروبوتية بنجاح في جراحات المسالك البولية، جراحات القلب، جراحات أمراض النساء، والجراحة العامة.

معدلات النجاح
التخصيب الصناعي: 65%
زرع نخاع العظام: 91.5%
زراعة الأعضاء: 95%
التحفيز العميق للمخ – DBS: 98.2%
عدد العمليات التي تم إجراؤها:
جراحات زراعة الأعضاء في 2015: 68
زراعة الكلى: 24

في البالغين: 19 ( 1 من جثة و18 من متبرعين أحياء)
في الأطفال: 5 ( 1 من جثة و4 من متبرعين أحياء)
زراعة الكبد: 44

في البالغين: 36 ( 8 من جثة و28 من متبرعين أحياء)
في الأطفال: 8 ( 1 من جثة و7 من متبرعين أحياء)
زراعة الأعضاء في 2014: 37
زراعة الكلى: 10

في البالغين: 9 ( 1 من جثة و8 من متبرعين أحياء)
في الأطفال: 1 (من متبرع حي)
زراعة الكبد: 27

في البالغين: 25 ( 7 من جثة و18 من متبرعين أحياء)
في الأطفال: 2 ( 1 من جثة و1 من متبرعين أحياء)
مستشفى القلب
يسعد مستشفى ميديبول ميجا الجامعي بتقديم خدماته الطبية لكل مرضى القلب والأوعية الدموية بغض النظر عن السن أو نوعية العلاج. فطاقم المستشفى الأكاديمي يقدم علاجات شاملة، وخيارات علاج خاصة بتقنية عالية.

طب قلب الأطفال: يحقق قسم طب القلب في الأطفال معدلات نجاح مرتفعة في العديد من العلاجات والإجراءات التشخيصية، مثل رسم القلب الكهربي، بطارية القلب، قسطرة القلب، وبالونة الشريان التاجي، كما نقدم كل الخدمات تقريبًا لعلاج مثل هذه الحالات من جميع أنحاء العالم.

جراحة القلب والأوعية الدموية: يضم قسمنا أكثر فرق جراحة القلب والأوعية الدموية خبرة في تركيا، ويتم إجراء كل إجراءات جراحة القلب والأوعية الدموية في القسم، بما في ذلك جراحات حديثي الولادة، وجراحات الفترة السنية بعد التسعين. كما يقدم فريق جراحة القلب والأوعية الدموية لدينا خدماته بالمعايير العالمية فيما يخص البنية التحتية التقنية وجودة الأطباء.

مستشفى الأورام
يجمع مستشفى ميديبول ميجا الجامعي للأورام كل خيارات العلاج التي قد يحتاجها المريض تحت سقف واحد: جراحات الأورام، طب الأورام، العلاج الإشعاعي للأورام، الجراحات الإشعاعي، العلاج الإشعاعي، الطب النووي، المعالجية الإشعاعية القريبة (الكثبية)، طب الأورام الدم في الأطفال والبالغين، زراعة نخاع العظام في الأطفال والبالغين.

في مستشفى ميديبول ميجا، تقدم مجموعة من الأطباء والممرضات المهرة، وغيرهم من مقدمي الخدمات الطبية المحترفين، الرعاية لمرضى السرطان، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج التي تساعدك على الحصول على علاج السرطان وتدعم احتياجاتك المختلفة.

تساعد خبرة مستشفى ميديبول ميجا مع مختلف أنواع السرطان على تقديم خطط علاجية مصممة خصيصًا لكل مريض وفقًا لحالته الصحية. حيث كل خيارات العلاج متاحة في مكان واحد في مستشفى ميديبول ميجا.

تفخر مستشفى ميديبول ميجا الجامعي بتقديم خدماتها للمرضى من خلال أجهزة تتمتع بأعلى تقنيات متاحة: Cyberknife، سكين غاما، تقنية True Beam، تقنية Trilogy، IMRT، IGRT، SRT/SRC، أشعة انبعاث البوزيترون/الأشعة المقطعية، الأشعة المقطعية للقلب، كل هذه الإجراءات يتم استخدامها بواسطة الطاقم الطبي الخبير لدينا لعلاج مرضى الأورام.

وتمتلك علاجات السرطان في مستشفى ميديبول ميجا للأورام مزية تقديم مجموعة متنوعة من الدراسة متعددة التخصصات، مثل:

جراحة الأورام
في مستشفى ميديبول للأورام، يقوم طاقم من الأكاديميين الخبراء والجراحين المدربين دوليًا بإجراء كل جراحات الأورام المعقدة بنجاح، من علاج سرطان البروستاتا، وحتى سرطان الثدي.

طب الأورام
طب الأورام تخصص طبي يتم فيه استخدام الأدوية، العلاج الكيميائي، وغيره من العلاجات مثل معدلات رد الفعل البيولوجي والعلاج بالهرمونات، لعلاج السرطان. يتم تشخيص وعلاج جميع أنواع السرطان باستخدام مقاربة متعددة التخصصات في مستشفى ميديبول للأورام.

يتم إجراء برامج مسح للتأكد من التشخيص المبكر للسرطان، والتعرف على الأصحاء المعرضين لخطر الإصابة بالسرطان، ونصيحة المرضى وأقاربهم بأنواع وطرق الحماية من السرطان، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي يقدمها قسم طب الأورام.

العلاج الإشعاعي للأورام
يستخدم قسم العلاج الإشعاعي للأورام الأشعة عالية الطاقة لتقليص الأورام وقتل الخلايا السرطانية. وتضم أنواع الأشعة المستخدمة في علاج السرطان أشعة إكس، أشعة غاما، والجزيئات المشحونة. يتم إصدار الأشعة العلاجية من خلال آلة خارج الجسم (العلاج الإشعاعي بـ12 شعاعًا خارجيًا)، أو من مادة مشعة يتم وضعها داخل الجسم بالقرب من الخلايا السرطانية (العلاج الإشعاعي من الداخل).

العلاج الإشعاعي الخارجي
عادةً ما يتلقى المريض العلاج الإشعاعي الخارجي في جلسات علاج يومية على مدار عدة أسابيع. يعتمد عدد هذه الجلسات العلاجية على عدة عوامل، منها الجرعة الإشعاعية الإجمالية التي سيتم إعطاؤها للمريض. العلاج الإشعاعي المتطابق ثلاثي الأبعاد (3D-CRT) هو أحد أكثر أنواع العلاج الإشعاعي الخارجي انتشارًا. ويستخدم 3D-CRT برنامج كومبيوتر شديد التعقيد وأجهزة علاج متقدمة لإيصال الإشعاع للمناطق المستهدفة بشكل متناهي الدقة.

العلاج الإشعاعي معدل الشدة (IMRT)
يستخدم IMRT المئات من أجهزة تشكيل الحزم الإشعاعية الدقيقة، تسمى ميزاء (Collimator)، لتوصيل جرعة واحدة من الإشعاع. قد تكون أجهزة الميزاء ثابتة أو متحركة خلال العلاج، مما يسمح بتغيير شدة الحزم الإشعاعية خلال جلسة العلاج الواحدة. يسمح هذا النوع من تعديل الجرعة بتلقى المناطق المختلفة من الورم أو من الأنسجة المحيطة به بتلقى جرعات مختلفة من الإشعاع. يهدف الـIMRT لزيادة الجرعة الإشعاعية بالمناطق التي تحتاج لذلك، والحد من التعرض الإشعاعي للمناطق الحساسة من الأنسجة الطبيعية المجاورة للورم. مقارنة بـ3D-CRT، يمكن لأجهزة IMRT الحد من مخاطر حدوث بعض الأعراض الجانبية، مثل تلف الغدد اللعابية (والذي قد يسبب جفاف الفم) عند علاج الرأس والرقبة بالإشعاع.

العلاج الإشعاعي بمساعدة الصور (IGRT)
في الـIGRT، يتم إجراء عدة صور بالأشعة(أشعة انبعاث البوزيترون، الرنين المغناطيسي، أو الأشعة المقطعية) خلال العلاج. ويتم معالجة هذه الصور بواسطة الكمبيوتر لتحديد التغيرات في حجم وموقع الورم استجابة للعلاج، مما يسمح بتعديل موضع المريض أو جرعة الإشعاع المخطط لها خلال العلاج حسب الحاجة. يمكن للصور المتعددة زيادة دقة العلاج الإشعاعي و قد يسمح بتقليص حجم الأنسجة المخطط لعلاجها، وبالتالي الحد من الجرعة الإشعاعية الإجمالية التي تتلقاها الأنسجة الطبيعية.

العلاج الإشعاعي معدل الشدة (IMRT)
يستخدم IMRT المئات من أجهزة تشكيل الحزم الإشعاعية الدقيقة، تسمى ميزاء (Collimator)، لتوصيل جرعة واحدة من الإشعاع. قد تكون أجهزة الميزاء ثابتة أو متحركة خلال العلاج، مما يسمح بتغيير شدة الحزم الإشعاعية خلال جلسة العلاج الواحدة. يسمح هذا النوع من تعديل الجرعة بتلقى المناطق المختلفة من الورم أو من الأنسجة المحيطة به بتلقى جرعات مختلفة من الإشعاع. يهدف الـIMRT لزيادة الجرعة الإشعاعية بالمناطق التي تحتاج لذلك، والحد من التعرض الإشعاعي للمناطق الحساسة من الأنسجة الطبيعية المجاورة للورم. مقارنة بـ3D-CRT، يمكن لأجهزة IMRT الحد من مخاطر حدوث بعض الأعراض الجانبية، مثل تلف الغدد اللعابية (والذي قد يسبب جفاف الفم) عند علاج الرأس والرقبة بالإشعاع.

العلاج الإشعاعي بمساعدة الصور (IGRT)
في الـIGRT، يتم إجراء عدة صور بالأشعة(أشعة انبعاث البوزيترون، الرنين المغناطيسي، أو الأشعة المقطعية) خلال العلاج. ويتم معالجة هذه الصور بواسطة الكمبيوتر لتحديد التغيرات في حجم وموقع الورم استجابة للعلاج، مما يسمح بتعديل موضع المريض أو جرعة الإشعاع المخطط لها خلال العلاج حسب الحاجة. يمكن للصور المتعددة زيادة دقة العلاج الإشعاعي و قد يسمح بتقليص حجم الأنسجة المخطط لعلاجها، وبالتالي الحد من الجرعة الإشعاعية الإجمالية التي تتلقاها الأنسجة الطبيعية. أما في العلاج الإشعاعي التجسيمي للجسد (SBRT)، يتم العلاج الإشعاعي في عدد جلسات أقل، من خلال استخدام حقول إشعاعية أصغر وجرعات أعلى من الـ3D-CRT في معظم الحالات. يستخدم SBRT في علاج الأورام خارج المخ والحبل الشوكي. لأن هذه الأورام أكثر عرضة للحركة مع حركة الجسم العادية، وبالتالي لا يمكن استهدافها بالدقة التي يتم بها استهداف الأورام داخل المخ والحبل الشوكي، عادةً ما يتم استخدام SBRT في أكثر من جرعة واحدة. ويمكن استخدام SBRT لعلاج أورام صغيرة ومعزولة، تشمل الأورام السرطانية في الرئة والكبد والغدة الكظرية والبنكرياس.

العلاج الإشعاعي الداخلي
هو العلاج الإشعاعي باستخدام مصادر إشعاعية (مواد مشعة) توضع داخل أو على الجسم. وتستخدم العديد من تقنيات العلاج الإشعاعي الموضعي في علاج السرطان. يستخدم بشكل أساسي في سرطان الجهاز التناسلي للمرأة.

الطب النووي
الطب النووي هو فرع من التصوير أو الأشعة الطبية، تستخدم فيه كميات صغيرة من المواد المشعة لتشخيص وتحديد خطورة، أو علاج مجموعة من الأمراض، منها العديد من أنواع السرطان، أمراض القلب، الجهاز الهضمي، الغدد الصماء، الاضطرابات العصبية والاضطرابات الأخرى في الجسم. لتبسيط الأمر، فإن خطوات الإجراء التقليدي تبدأ بمناقشة الإجراء مع المريض، ثم حقن المواد المشعة والتي تتركز في المنطقة المرادة، ثم يتم تصويرها باستخدام كاميرا خاصة. يشبه الأمر تصوير الأشعة السينية من الداخل للخارج. ونحن في مستشفى ميديبول ميجا الجامعى نفخر بامتلاكنا أحدث الأجهزة في الطب الننوي مثل PET/CT، CARDIAC SPECT/ CT، SPECT/CT مع الإصدارات المحدثة. ليصل الدواء إلى أو حول العصب أو النخاع الشوكي.

أورام الأطفال
فرع طب أورام الأطفال هو فرع مكرس لتحسين النتائج المتوقعة للأطفال والمراهقين المصابين بالسرطان ومتلازمات الأورام الوراثية. ويعتقد أنه من أكثر التخصصات صعوبة. وهناك عدة تخصصات طبية مكرسة لبعض الجوانب من هذا التخصص. والتي تشمل الفنيين الطبيين الذين قد يجرون أو يساعدون في العلاج على النحو الذي يحدده طبيب أورام الأطفال. بينما يهتم طب أورام الأطفال بالتخلص من الأمراض السرطانية، إلا أنه يهتم أيضًا بتوفير والحفاظ على جو صحي لنفسية الطفل من خلال تقديم كل الدعم الممكن للآباء. خدمات وفريق أورام الأطفال لدينا مستعدون لرعاية المرضى طبيًا ونفسيًا أيضًا، بالإضافة إلا أن كل تصميماتنا الهندسية مصممة لتتناسب مع الاحتياجات النفسية للمرضى.

زراعة نخاع العظام
توفر مجموعة ميديبول للرعاية الصحية خدمات زراعة نخاع العظام في مركز زراعة نخاع العظام بمستشفى ميديبول ميجا.

يتم إجراء عمليات زرع النخاع العظمي بشكل خاص في حالات اللوكيميا (سرطان الدم) أو الليمفوما المتكررة (سرطان الغدد الليمفاوية) والأورام الصلبة بعد جرعات عالية من العلاج الكيماوي. ويمكننا في مركز زراعة النخاع العظمي بمستشفى ميديبول ميجا إجراء عمليات زرع النخاع العظمى الذاتي أو من متبرعين:

زراعة النخاع العظمي الذاتية – يكون الواهب هو الشخص نفسه.
زراعة النخاع العظمي من متبرع – يكون الواهب شخصًا آخر يحمل أنسجة من نفس النوع الجيني للمستقبل (الشخص الذي يحتاج لزراعة النخاع العظمي). ولأن نوع الأنسجة غالبًا ما يورث، مثل الشعر ولون العين، لذا فمن المحتمل أن يجد المستقبل الواهب المناسب في أخيه أو أخته. ولكن هذا يحدث فقط في 25%- 30% من الحالات.
جراحة المخ والأعصاب وطب الأمراض العصبية
يعمل في مستشفى ميديبول الجامعي فريق عمل أكاديمي قوي ومتخصص في مجالات المخ، الحبل الشوكي، وجراحة الأعصاب.

Deep Brain Stimulation (DBS)
التحفيز العميق للمخ (DBS)
قسم التحفيز العميق للمخ (DBS) هو أحد أكثر المناطق تخصصًا في المستشفى، ويستخدم لعلاج عدة حالات عصبية مثل الرعشات الأولية، الشلل الرعاش (مرض باركينسون)، وخلل التوتر العضلي العصبي..

علاج المشي بمساعدة الروبوت – Lokomat
توفر مستشفى ميديبول ميجا علاجًا للمشي بمساعدة الروبوت، وهو نوع من العلاج الطبيعي يهدف لاستعادة المريض لقدرته على المشي، أو تصحيح طريقة المشي الخاصة به، وذلك في المرضى المصابين ببعض الأمراض العصبية التي أثرت على المشي؛ مثل السكتة الدماغية، وإصابات العمود الفقري، تلف المخ، أو مشاكل العظام، مثل استخدام طرف صناعي من الحوض للركبة، أو إصابة الرباط الصليبي الأمامي.

تأهيل الذراع واليد بمساعدة الروبوت – Aremo Power
تقدم مستشفى ميديبول ميجا تأهيل الذراع واليد بمساعدة الروبوت – Aremo Power، والذي يوفر الدعم الكافي للذراع واليد وينمي تحكم المريض في الحركة ويحسن اضطرابات الحركة في بعض الأمراض مثل: السكتة الدماغية، إصابات العمود الفقري، إصابات المخ، الشلل الدماغي (شلل المخ في الأطفال)، والأمراض العصبية مثل التصلب المتعدد. يمكن للمرضى الذين فقدوا كل قدرتهم على تحريك ذراعهم أو أيديهم استخدام العلاج والاستفادة من روبوت الذراع واليد.

نظام السرير الروبوتي – Anymov
يقدم نظام السرير الروبوتي للمرضى الذين تكون حركتهم محدودة تمامًا، ويتطلبون برامج إعادة تأهيل مكثفة، خاصة مرضى الأمراض العصبية، والمرضى الذين يطول حجزهم بالمستشفى لعدة أسباب، منها اضطرابات الحركة، أو مرضى جراحات العظام بعد خروجهم من الجراحة؛ كما في حالات، السكتة الدماغية، مرض ألزهايمر، أمراض المخ، شلل الحبل الشوكي على مستوى الفقرات القطنية أو العنقية، الشلل الرعاش (مرض باركينسون)، المرضى المسنين (قلة الحركة لتقدم السن)، تلف المخ، الإصابات الشديدة، مفصل الحوض/الركبة الصناعي بعد الجراحة، أو بعد جراحة الرباط الصليبي الأمامي.

بالاستعانة بتقنية الروبوت، يمكن تحريك المريض مبكرًا، مما سياعد على استعادته لوضعية جسمه، وقدرته على المشي، كما يساعد على الوقاية من قرحة الفراش الناتجة عن عدم الحركة لفترة طويلة. كما يقلل العلاج بالسرير الروبوتي مبكرًا من مخاطر الإصابة السدات الوريدية، التهابات مجرى البول، الإمساك، انسداد الأمعاء، تراكم المخاط في الصدر والالتهاب الرئوي، تصلب المفاصل، هشاشة العظام، الضعف العضلي أو العام، حصوات الكلى، عدم انتظام ضغط الدم، آلام العظام أو المفاصل المنتشرة، كما يمنع حدوث المشاكل المترتبة على عدم الحركة. كما تساعد هذه التقنية في المراحل المبكرة من إعادة التأهيل على تحفيز المريض، وتسريع عملية إعادة التأهيل.

مركز زراعة الأعضاء
الحياة تبدأ أينما كان هناك أمل

يمتلك فريق زراعة الأعضاء في مستشفى ميديبول الجامعي خبرة واسعة في جراحات زراعة الكبد والكلى، ليس فقط في المرضى البالغين، بل أيضًا في الأطفال، وحتى في حديثي الولادة.

الهدف الوحيد لهذا الفريق من الخبراء هو تقديم أعلى جودة طبية وخدمات جراحية للمرضى في جراحات زراعة الكبد والكلى، وأيضًا في تشخيص وعلاج كل الأمراض الحميدة أو الخبيثة في الكبد والبنكرياس والقنوات المرارية، باستخدام أكثر التقنيات تقدمًا، وأحدث المعدات، لتحقيق أعلى معدلات النجاح الممكنة.

حتى الآن، قام فريقنا بإجراء أكثر من:

2000 عملية زراعة كلى
400 عملية زراعة كبد
هناك العديد من المميزات التي تتميز بها زراعة الأعضاء من متبرع حي على الزراعة من الجثث، ومنها:

وقت انتظار أقل
معدلات نجاح أعلى
يمكن التخطيط للجراحة، مما يسمح بصحة أفضل للمتبرع والمتلقي.
زراعة الكبد
يقوم فريق الزرع بإجراء جراحات زراعة الفص الأيمن، الفص الأيسر، القطاع الأيسر الطرفي، قطعة واحدة، وكذلك زراعة الكبد المقسوم حتى في أعقد الحالات. يمكن أن يتم التبرع من متبرع حي أو غير حي. يقوم المتبرعون الأحياء بالتبرع بجزء من الكبد. بعد عملية الزراعة ينمو الجزء المزروع وكذلك الجز المتبقي من كبد المتبرع لتصل للحجم الذي يحتاجه الجسم خلال أسابيع. وفقًا للقوانين التركية، فإنه يجب على المرضى الأجانب أن يحصلوا على الكبد من متبرع حي من عائلاتهم.

زراعة الكلى
عملية زراعة الكلى، هي عملية جراحية يتم إجراؤها لاستبدال كلية مريضة بأخرى سليمة من شخص آخر. قد تكون الكلية من متبرع متوفٍ أو من متبرع حي. قد يكون أعضاء الأسرة مرشحين جيدين للتبرع بإحدى كليتيهم. يسمى هذا النوع من الزراعة زراعة الكلى من متبرع حي. يمكن للأفراد الذين يتبرعون بكلية الحياة بشكل صحة بالكلية المتبقية. وفقًا للقوانين التركية، فإنه يجب على المرضى الأجانب أن يحصلوا على الكبد من متبرع حي من عائلاتهم.

 

مركز التخصيب الصناعي
تبدأ العملية العلاجية في مركز التخصيب الصناعي بمستشفى ميديبول الجامعي بتشخيص سبب العقم بعد تقييم نتائج اختبارات العقم في الرجل والمرأة، بحيث يتم تحديد المشكلة التي تشكل السبب الرئيسي لعدم القدرة على الإنجاب وشرحها تفصيليًا. تتبع العملية العلاجية بعد ذلك الخطة الموضوعة، ويتم تطبيقها بمراقبة المشكلة. كل إجراءات التعامل مع عدم القدرة على الإنجاب متاحة في مركز التخصيب الصناعي بمستشفى ميديبول الجامعي.

خدمات المرضى الأجانب
الخدمات المالية
عندما تقرر السفر إلى دولة أخرى للتشخيص والعلاج، يكون من الجيد دائمًا أن تعرف التفاصيل المالية مقدمًا. سيقوم بفريقنا بإعطائك كل التقديرات المالية لإجراءات التشخيص والعلاج الخاصة بك. تعد هذه المعلومات المالية مجرد تقديرات، وأحيانًا، قد يكون العلاج الخاص بك متوفرًا مقابل سعر شامل للحزمة يتضمن كل احتياجاتك أثناء فترة إقامتك بالمستشفى.

ترتيبات السفر والإقامة
عندما تقرر زيارة المستشفى، سيقوم خبراء اللوجستيات لدينا بتقديم خدمات حديثة لعملية استخراج التأشيرة، الانتقالات عبر البحار وداخل المدينة، وحجز الفندق بأسعار منافسة من الفنادق المتعاقدة مع المستشفى، بالإضافة إلى خدمات الترحيب والوداع.

بيت ضيوف ميديبول
تجهز مستشفى ميديبول ميجا شققًا لإقامة مريحة بأسعار مقعولة. يقع بيت الضيوف الخاص بنا على مسافة دقيقة واحدة من المستشفى وخدمات الطوارئ الخاصة بنا.

المستشار الشخصي للمريض
يكون المستشار الشخصي للمريض مسئولًا عن متابعة الإجراءات الطبية الخاصة بك، وحجز كل المواعيد والقيام بكافة الترتيبات اللازمة إذا تم حجزك بالمستشفى. سيتم تقديم كل الخدمات بواسطة خبرائنا، وبلغتك الأم التي تحتاجها طوال فترة إقامتك بالمستشفى.

الإقامة بمستشفى ميديبول الجامعي
مستشفى ميديبول الجامعي هو مجمع مثالي، خاصة مع “الهندسة العلاجية للمستشفى” التي يتمتع بها، وتخطيط المباني الأصلي الذي يجعل المرضى وأقرباءهم يشعرون بالراحة. يضم مستشفى ميديبول الجامعي 15 فدانًا من من الحدائق، 26 ألف متر مربع على خمسة طوابق تحت الأرض لركن السيارات، 100 ألف متر مربع من المساحات الداخلية، وسعة تبلغ 1,500 شخص.

غرف مريحة للمرضى
يضع مستشفى ميديبول الجامعي راحة المرضى في المقدمة، لذا تستضيف المستشفى المرضى وأقرباءهم في بيئة تماثل راحة المنزل. تضم المستشفى 470 سرير، في مناطق واسعة وعصرية، أجنحة ذات بلكونات على الحديقة، وأجنحة وغرف عادية. يمكن للمرضى الاستمتاع بخدمات الوسائط المتعددة (التلفاز، مشغل DVD، الإنترنت) في غرف مزودة بشاشات مسطحة LCD. كما يتم تقديم خدمات طعام عالية الجودة، بالإضافة إلى أي نوع من وسائل الراحة العصرية التي قد يحتاجها المرضى أو أقرباؤهم.

غرفة الصلاة
أثناء تصميم غرفة الصلاة الواسعة التي تستوعب 600 شخص، تم استخدام طريقة “المثلث التركي”، والتي تعني تغطية مساحة مربعة بقبة، بالاستعانة بمقاربة هندسية خاصة. يمكن للمرضى وأقربائهم تلبية احتياجاتهم الدينية في سلام في غرفة الصلاة المتسعة، المصممة خصيصًا للمستشفى لهذا الغرض.

 

الأقسام والمراكز المتخصصة في مستشفى ميديبول ميجا
إعادة التأهيل
أمراض الجهاز التنفسي
أمراض الجهاز الهضمي
أمراض الدم
أمراض الروماتيزم
أمراض القلب
أمراض الكلى
أمراض المناعة
أمراض النساء والتوليد
الأشعة
الأمراض الجلدية
الأمراض العصبية
الأمراض المعدية
الأنف والأذن والحنجرة
التخدير
الجراحة العامة
الطب الباطني
الطب الرياضي
الطب العام
الطب النفسي
العلاج بالأكسجين عالي الضغط
العلاج بالخلايا الجذعية
العناية بالأسنان
الغسيل الكلوي
الفحوصات الطبية
جراحات البدانة
جراحات التجميل
جراحات القلب
جراحة الأوعية الدموية
جراحة العظام
جراحة المخ والأعصاب
جراحة المسالك البولية
زرع الشعر
طب الأسرة
طب الأطفال
طب الأورام
طب الطوارئ
طب الغدد الصماء
طب المسنين
طب حديثي الولادة
طب وجراحة العيون
علاج العقم
علم الأمراض
عمليات التجميل (الغير جراحية)
الخدمات:
خدمات التنقل
خدمة المرافق الشخصي متاحة
توفر ممرضة خاصة
سجلات طبية إلكترونية
التنسيقات الخاصة بالتأمين
توفر مترجمين عند الطلب
الإقامة:
يمكن لأفراد العائلة البقاء مع المريض
ترتيبات الإقامة
طعام نباتي
طعام حلال (وفق الشريعة الإسلامية)
نظام غذائي خاص
التجهيزات والمرافق:
غرف خاصة
كافيتيريا/مطعم
تجهيزات فترة النقاهة وإعادة التأهيل
غرف مزودة بهاتف
الاتصال بشبكة الإنترنت
بنك/ماكينة صراف آلي
صيدلية
اللغات:
الإنجليزية
الروسية
التركية
المسئولية القانونية:
تمتع الأطباء بتأمين المسئولية القانونية
تمتع المستشفى بتأمين المسئولية القانونية
الأرقام:
عدد الأطباء: 250
عدد الأسرة: 470
سنة التأسيس: 2012

100%
رائع جداً

مشافي ميديبول ميجا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.