دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

ميتا تبرم شراكة مع VNTANA لإتاحة الإعلانات ثلاثية الأبعاد في الميتافيرس

370

ميتا تبرم شراكة مع VNTANA لإتاحة الإعلانات ثلاثية الأبعاد في الميتافيرس

يمكن لمستخدمي منصات التواصل الإجتماعي الذين يشاهدون إعلانًا ثلاثي الأبعاد أثناء التصفح على سطح المكتب أو الهاتف التفاعل مع صورة حقيبة يد وتحريكها لعرض العنصر من جميع الزوايا.

أبرمت منصات شركة ميتا شراكة جديدة مع شركة التجارة الإلكترونية التكنولوجية VNTANA، في خطوة من شأنها أن تسهل على العلامات التجارية تشغيل إعلانات ثلاثية الأبعاد على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها على فيسبوك وانستغرام.



ستسمح هذه الشراكة للعلامات التجارية بتحميل النماذج ثلاثية الأبعاد لمنتجاتها على فيسبوك وإنستغرام وتحويلها بسهولة إلى إعلانات، بحسب البيان الصحافي.

أوضحت الرئيسة التنفيذية لشركة VNTANA، آشلي كراودر، أن هذه الخطوة هي نقطة انطلاق للإعلان في عالم الميتافيرس، في إشارة إلى الفكرة المستقبلية لمجموعة من العوالم الافتراضية التي يمكن الوصول إليها من خلال أجهزة مثل سماعات الرأس.


الإعلانات في المستقبل

تراهن شركة ميتا على مستقبلها بالمساهمة في بناء الميتافيرس، الذي قالت إنه قد يستغرق ما يصل إلى عقد من الزمان حتى يتحقق.

وكانت ميتا قد دخلت سابقًا في شراكة مع شركات الواقع المعزز Modiface وPerfectCorp لمساعدة العلامات التجارية للجمال ومستحضرات التجميل في تشغيل الإعلانات ثلاثية الأبعاد والواقع المعزز بسهولة أكبر.

قالت كراودر: “إن الميتافيرس عالم كامل من الاحتمالات يبدأ بامتلاك النماذج ثلاثية الأبعاد المناسبة لمنتجاتك.”

يمكن لمستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الذين يشاهدون إعلانًا ثلاثي الأبعاد في أثناء التصفح على سطح المكتب أو الهاتف التفاعل مع صورة حقيبة يد، على سبيل المثال، وتحريكها لعرض العنصر من جميع الزوايا.

كما يمكن للعلامات التجارية استخدام VNTANA لتحميل الملفات وتحويلها بسهولة إلى إعلانات من دون خبرة فنية في العمل مع الصور ثلاثية الأبعاد، على حد قول كراودر.


العمل عن بُعد في ميتا

تتخذ شركة ميتا استراتيجية مختلفة أخرى، إذ تعزز العمل عن بُعد فيما يتزايد عدد الشركات التي تعود للعمل من المكاتب بحسب وول ستريت جورنال، بحيث ينتشر فريق إدارة الشركة، بما في ذلك الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرغ، في مواقع بعيدة عن مقر الشركة في وادي السيليكون في تحد لحدود العمل عن بُعد.

على سبيل المثال انتقلت رئيسة المنتجات في الشركة، نعومي جليت، وأحد موظفيها، إلى نيويورك. ويخطط كبير مسؤولي التسويق، أليكس شولتز، للانتقال إلى المملكة المتحدة، وفقًا لمتحدث باسم الشركة.

وفي الوقت نفسه، قال المتحدث إن كبير مسؤولي النمو في ميتا، خافيير أوليفان، قسم وقته بين كاليفورنيا وأوروبا، لكنه يخطط لقضاء المزيد من الوقت في الخارج.


ميتا تبرم شراكة مع VNTANA لإتاحة الإعلانات ثلاثية الأبعاد في الميتافيرس


يتبع تبني الشركة لسياسة العمل عن بُعد تغيير اسمها من فيسبوك إلى ميتا في أكتوبر/تشرين الأول، عندما أشارت الشركة إلى إيمانها بأن التفاعلات الافتراضية هي مستقبل الإنترنت، وتقول الشركة إنها استثمرت في مجموعة من التقنيات لجعل العمل عن بُعد أكثر كفاءة، بما في ذلك مؤتمرات الفيديو وأدوات برامج المؤسسة.

اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.