دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

بوتانيكا في اسطنبول تركيا

BOTANICA ISTANBUL

142

قبل كل شيء يتألف مجمع بوتانيكا اسطنبول السكني من 7 مبان مشيدة على مساحة 28,000 متر مربع تضم 477 شقة.

يدعوكم هذا المجمع إلى عالم آمن كما تحبون وبدون الافتراق عن المدينة.. كما يحتوي على مميزات مثل؛ البهو، الأمن، النظافة، الخدمة الفنية، موقف للسيارات، صالة اللياقة البدنية، والساونا، وحوض السباحة المغطى. بالإضافة إلى ذلك يحتوي المجمع على ساحات مشتركة واسعة منسقة بالخضرة، لذا فأنكم ستعايشون حياة المدينة بالصورة الأكثر طبيعية.

مركز الجذب باسطنبول؛ بيليك دوزو:

في الحقيقة تقع منطقة بيليكدوزو على الطريق البري E-5. علما أنها إحدى البلدات التي تعكس الوجه المتحضر لـ اسطنبول. حيث تتميز بيليكدوزي بتحويلها العيش إلى متعة طريق احتوائها على العمران الحضري المنتظم، ومراكز التسوق الكبيرة، والمستشفيات العصرية، والمدارس الخاصة، وثرائها من ناحية الأنشطة الثقافية

مركز الحياة:

لن تعانوا من أزمة المواصلات في بوتانيكا اسطنبول.حيث تقع مواقف المتروباص والأتوبيسات وكذلك طريق E-5 على مبعدة 100م فقط. أما مراكز التسوق مثل: مرمرة بارك، ميكروس، باوهاوس، ريال بارك فتقع بجانبكم مباشرة..

يحتوي مجمع بوتانيكا اسطنبول على خيارات من الشقق المصممة حسب مفهوم الأسرة مثل: 2+1، 3+1، 4+1. فضلا عن تصميمها بالشكل الملائم للاستخدام.

وكل هذه الميزات تندمج مع الخطوط الجمالية للتصميم المعماري الحديث، والجودة العالية للمواد الإنشائية المستخدمة، لتحول المجمع إلى أماكن للمعيشة لفاخرة

 

100%
رائع جداً

بوتانيكا في اسطنبول تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.