دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل
مركز-الدليل – عريض
ضع-إعلانك-هنا – عامودي

مطعم تشيا سوفراسي في اسطنبول

ÇIYA SOFRASI

43

يقع مطعم تشيا سوفراسي في أحد الشوارع المتجهة إلى البحر.. قرب سوق السمك المحلي، ويعتبر إحدى اللآلئ الهامة في مجال الطهو والطعام في إسطنبول.

يجمع المطعم في مطبخه وجبات متنوعة من المطبخ التركي والعثماني.. ومن عدة مطابخ مجاورة لتركيا، كالمطبخ البلقاني والقوقازي والآسياوي والعربي. تتكون قائمة طعامه من اللحوم المشوية، وأطباق الأرز، وأنواع الشوربة والعديد من السلطات الشعبية الطازجة، ففي كل يوم يقدم وجبات مختلفة عن اليوم السابق. ومن أبرز وجباته الكباب المشوي مع الخضار المشوية وأنواع عديدة من المخبوزات المخبوزة في المطعم أمام الزبائن.

وورد-هير-استاتيك – مربع

تتميز وجبات المطعم أيضا بمحتوياتها الغنية بالخضار والأعشاب والتوابل، مما يجعل كل وجبة تظهر كرسمة مليئة بالألوان ذات رائحة شهية. تقدم الوجبات في صحون من الفضة مزخرفة وفي أطباق عربية تقليدية، مما يظهر عراقة التجربة الشرقية التي يوفرها المطعم.

كما يمتاز المطعم بأجوائه الشعبية، فتجد طناجر الطبخ الكبيرة قرب موائد الطعام.. بينما يختار الزبون مكان الجلوس داخل المطعم أو في شرفته، تنتظره أطعمة وروائح ومناظر ساحرة لا مثيل لها، وتبرز جودة المطعم عند تناول وجباته اللذيذة من أطباقه الراقية.

100%
رائع جداً

مطعم جيا سوفراسي في اسطنبول

  • يرجى تقييم هذا المقال
مركز-الدليل – مربع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.