دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مطعم داي بيرا في اسطنبول

DAI PERA ISTANBUL RESTAURANT

56

بينما تقصد المكان في ساعات الصباح مع الصحيفة اليومية لتبدأ يومك بنشاط، أو لتقضي سهرة رومانسية في ساعات ما بعد الغروب.. تنتظرك قائمة طعام مليئة بالوجبات التركية التقليدية المصنفة لساعات النهار والليل.

إذا أردت تذوق الفطور المحلي الذي يبدأ التركي نهاره به.. توجه إلى داي بيرا، فيوفر لك المطعم فطورًا محليًا تقليديًا يحوي أنواع الأجبان المالحة التركية المختلفة والزيتون والخيار البلدي والبيض المسلوق والفلفل المحمر بالفرن، والزبدة والعسل والخبز المحلي والشاي التركي الطازج، جميعها تجعلك تبدأ يومك بقوة ونشاط.

أما إذا وصلت المطعم خلال ساعات الظهر أو الليل يعرض المطبخ أطيب الوجبات المحلية.. أشهرها الرافيولي المحشو بلحمة الخاروف والبقرة المفرومة والمشبع بصلصة اللبن.. مما يجعله وجبة سحرية لا تقاوم، وأخيرًا الحلويات التركية المقدمة بأسلوب مبتكر.. أطيبها كعكة السميد المخبوزة والمزينة بحبة البوظة الباردة المنعشة. جميع الوجبات التي تحضرها الطاهية “أرزو” وهي طاهية المطعم، متأثرة من الوجبات العائلية الخاصة بها.. وتحديدًا وجبات والدتها الحبيبة.

أخيرا يقع هذا المطعم داخل مبنى قديم، رمم بطريقة مميزة، تبقت فيها الملامح القديمة للمبنى على الشبابيك وبعض الحوائط.. ووضعت فيه مائدات الطعام وزواية الجلوس المتنوعة شكلًا وحجمًا وارتفاعًا، مما يزيد من الأجواء المريحة واللا رسمية، وفي نفس الوقت تبرز المهنية من قبل الطهاة والندل اللطاف، وكل هذا يعطي للزبائن تجربة مميزة وممتعة تجعلهم يشعرون بأجواء عائلية محببة.

100%
رائع جداً

مطعم داي بيرا في اسطنبول

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.