دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل
مركز-الدليل – عريض
ضع-إعلانك-هنا – عامودي

مطعم فورسيزنس في اسطنبول تركيا

FOURSEASONS RESTAURANT

24

بعد أن تفرغ من زيارة متحف قصر توبكابي، وبعد أن عشت أجمل اللحظات في متحف آيا صوفيا الشهير في إسطنبول.. ليس هناك أفضل من تناول وجبة من الطعام اللذيذ في مكان تستطيع أن تعيش فيه تلك الأجواء ذاتها التي أخذتك إليها معالم المدينة.. لذا اتجه إلى مطعم فورسيزنس في اسطنبول.. حيث تستقبل بالابتسامة والخدمة الممتازة والدافئة.

أقيم المطعم في هذا المبنى الذي كان قصرًا وسجنًا في قديم الزمان.. وأصبح من الأماكن المميزة ليس فقط في إسطنبول وإنما في تركيا وأوروبا عامة، حيث يغلب على هذا المطعم التصميم العصري والديكور المدهش الذي يجمع بين البساطة والأناقة.. التي توفر لزبائن المطعم أجواء ودية وحميمية تجعل لتناول الطعام في شرفته المطلة على مضيق البوسفور متعة مختلفة.

وورد-هير-استاتيك – مربع

من أفضل الوجبات في مطعم فورسيزنس وجبة القريدس المقلي التي تحضر بطريقة تجعل منها وجبة لا تقاوم، كما هو حال طبق اللوبستر، أو وجبة لحم الضأن المنقوع بصلصة الثوم، والتي يفخر المطعم بتقديمها. إضافة إلى ذلك يقدم قائمة واسعة من ثمار البحر تحضر بعناية، ويوصي المطعم بتجربة سلطة الأخطبوط الطازجة. والأهم من ذلك، تتوفر قائمة أطباق خاصة للأطفال لكي يعيشوا الأجواء الجذابة للمطعم أيضًا.

 بعد تناول هذا الطبق أو ذاك، ليس للزبون إلا تجربة المشروبات الكحولية المحلية، والتي تقدم بصحبة طبق المزة التركية التقليدي. ولكي تكون التجربة قريبة من الكمال يوفر المطعم وطاقمه خدمة مميزة وسريعة وذات جودة عالية.

100%
رائع جداً
  • يرجى تقييم هذا المقال
مركز-الدليل – مربع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.