دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل
مركز-الدليل – عريض
ضع-إعلانك-هنا – عامودي

كاراكوي غوللو أوغولو في اسطنبول تركيا

KARAKOY GULLUOGLU RESTAURANT

يتميز هذا المطعم بتنوع حلوياته، ويعرض للزبائن تشكيلة واسعة من الحلويات المحلية التركية والشرقية العامة.. ويتخصص بصناعة البقلاوة..

53

افتتح كاراكوي غوللو أوغولو سنة 1949 واستمر بعمله حتى هذا اليوم.. ويعتبر أشهر مطعم لتقديم وبيع الحلويات الشرقية والتركية في إسطنبول أجمع. فهو عبارة عن مطعم كبير الحجم، له شرفة خارجية.. يمكن الجلوس فيها قبالة موائد الطعام المطلة على الشارع.. ويمكن أيضًا الجلوس داخل المطعم والتمتع أثناء تناول الطعام بأنواع الحلويات الهائلة المنتشرة حولك على أطباق العرض الكبيرة.

لا يمكن تجاهل كاراكوي غوللو اوغولو، فحلوياته الشرقية تعرف من مظهرها الجميل والمرتب، ومن غنى تنوعها الموجود في المطعم، ستلاحظون التاريخ العريق لهذا المكان الرائد حتى اليوم في الصناعة اليومية للحلويات التراثية

وورد-هير-استاتيك – مربع

بالإضافة إلى ذلك يتميز هذا المطعم بتنوع حلوياته، ويعرض للزبائن تشكيلة واسعة من الحلويات المحلية التركية والشرقية العامة.. ويتخصص بصناعة البقلاوة.

رغم أن البقلاوة هي إحدى الحلويات التقليدية عند الأتراك، والعرب، واليهود، واليونانيين، والبلغاريين، والأرمن، يقدمونها في بلاد الشرق الأوسط وشرقي البحر الأبيض المتوسط كالبلقان والقوقاز.

في كاراكوي غوللو أوغولو يقدمون البقلاوة السادة، والبقلاوة بالفستق، والبقلاوة بالجوز، والبقلاوة بالتمر والبقلاوة بالشوكولاطة، والبورمة.. وحلويات أخرى كالدوردوم والأميرة، وبخجة العروس، وملفوف القصر بالجوز، والقطايف الشعرية، والرواني تولومبا.. وأنواع الحلقوم بالبندق والفستق، والشوكولاطات المختلفة.. كما يوفر المطعم حلويات متنوعة خالية من الغلوتين.. ويوفر أيضا للزبائن الجائعين الفطائر الشهية المحشوة بالجبنة والسبانخ والزيتون واللحمة المفرومة.

أخيرا لا يمكن تجاهل كاراكوي غوللو اوغولو.. فحلوياته الشرقية تعرف من مظهرها الجميل والمرتب.. ومن غنى تنوعها الموجود في المطعم.. ستلاحظون التاريخ العريق لهذا المكان الرائد حتى اليوم في الصناعة اليومية للحلويات التراثية.

100%
رائع جداً

كاراكوي غوللو أوغولو في اسطنبول تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
مركز-الدليل – مربع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.