دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل
مركز-الدليل – عريض
ضع-إعلانك-هنا – عامودي

مطعم ميموليت في اسطنبول

MIMOLETT RESTAURANT

32

يتفنن الشيف المبدع مرات بوزوك بطهو وتقديم الوجبات المتنوعة.. مما يكسب مطعم ميموليت سمة خاصة ومتفردة.. حيث ترتكز خبرته في هذا المجال على تجربة سابقة للعمل في مطاعم عالمية حازت على نجوم مشلين الشهيرة التي تعطي لأفضل المطاعم التي تقدم وجبات عالية الجودة في العالم.

وورد-هير-استاتيك – مربع

يقدم المطعم وجبات متنوعة من عدة مطابخ عالمية، منها مطابخ جنوب آسيا وجنوب إيطاليا.. حيث يشكلها الشيف مرات بأسلوب مبتكر وخلاق ليكسبها نكهة معاصرة وفريدة. تمتزج روائح الطعام مع سحر المكان وتصميمه المتناغم ما بين أصالة المكان والحداثة.. مما يخلق جوًا مميزًا متعدد النكهات.

كما أن قائمة الطعام في ميموليت يتم تجديدها مرة كل ست أسابيع.. وتحتوي على وجبات العشاء فقط؛ تتضمن وجبة إفتتاحية مكونة من نبات الهليون المطهو بالبخار، تزينه جبنة البارمزان ومستخلص الرمان، مما يغري المتذوق لطلب الوجبة الرئيسية، فتجتمع أمامه أصناف الطعام المتنوعة، كأضلاع البقرة المشوية مع الفطر وسلطة الملفوف الأحمر المنقوع بالكمثرى ونبتة زعتر الليمون الطيبة، والوجبات البحرية، كالأسماك وثمار البحر، واللحوم المتنوعة التي تطهى بفن متقن وأسلوب مبتكر.. إضافة إلى الحلويات الشهية، ومنها: موس الشوكولاتة الأبيض المغطى بكريم الشوكولاتة والقهوة التركية والكراميل وزيت السمسم. كل هذا الفن في مطعم واحد يشمل قاعة مركزية يزدان سقفه بالثريات التي تضفي على المان فخامة.. أيضا شرفة مطلة على البحر الأسود تكمل رونق ميموليت لتجعله جوهرة نادرة في عالم المطاعم.

100%
رائع جداً

مطعم ميموليت في اسطنبول

  • يرجى تقييم هذا المقال
مركز-الدليل – مربع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.