دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مطعم غالاتا هاوس في اسطنبول

THE GALATA HOUSE

60

يمتاز مطعم غالاتا هاوس كونه يقع في المبنى التاريخي الذي بني عام ١٩٠٣ ليكون سجنًا.. ومع تلاحق الأحداث مر المبنى في عدة فترات زمنية ليصبح في نهاية المطاف أحد المطاعم المميزة في إسطنبول. يمتاز المطعم بتصميمه الداخلي الأنيق والبسيط في آن، حيث يعيد ديكور المطعم رواده إلى حقبات مختلفة من تاريخ تركيا القديم، مثل الحقبة العثمانية.. من خلال التصميم الداخلي التراثي الذي يتسم به.

يقدم مطعم غالاتا هاوس قائمة واسعة من المأكولات المتنوعة من عدة مطابخ عالمية.. منها المطبخ الروسي، والإيطالي، والأمريكي والتركي المحلي أيضًا، بالإضافة إلى السلطات بمختلف أنواعها. يفتخر المطعم بقائمة أطباق اللحوم التي يقدمها، وبالأخص طبق يخنة لحم الضأن الذي يقدم برفقة صلصة الطرخوم والخوخ، وطبق يخنة لحم العجل مع الفلفل، والطماطم.. والفطر والكزبرة.. إضافةً إلى ذلك يوفر المطعم لرواده عدة أطباق متنوعة من المطبخ الإيطالي، مثل أطباق الرفيولي التي تقدم إما بالجبنة أو بالبطاطا مع صلصة الكريما والزبدة.. وطبق الرفيولي باللحمة المميز الذي يقدم مع صلصة الثوم والزبادي.

أخيرا يوفر مطعم غالاتا هاوس التحلية المناسبة لزواره من خلال تقديمه لكعكة الشوكولاتة.. أو المهلبية أو كعكة الجبنة الفريدة من نوعها لتكتمل بذلك تجربة تناول الطعام في هذا المطعم الأثري المتميز.

100%
رائع جداً

مطعم كالاتا هاوس في اسطنبول

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.