دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

شركة ZAMBAK KAGIT

شركة زامباق كاغيت لصناعة آلات وماكينات انتاج الورق في تركيا

763

في الواقع تأسست شركة ZAMBAK KAGIT (لمنتجات وآلات صناعة الورق) المحدودة في عام 2003 لتوريد الآلات والمعدات وتقديم الخدمات الاستشارية لمنتجي ورق المناديل والمنتجات غير المنسوجة والورق والأوعية من البوليسترين ومنتجات النظافة الصحية التي يمكن التخلص منها والعديد من المنتجات البلاستيكية الأخرى.

وتعد شركة ZAMBAK KAGIT من أفضل داعمي المنتجين في عملياتهم الإنتاجية كما تقدم دوماً أفضل الحلول لمتطلباتهم مثل الآلات والمواد الخام والبنية التحتية الجاهزة وتدريب الأفراد وإدارة المشروع. منذ عام 2003 تعاونت شركة ZAMBAK KAGIT مع العديد من الشركات العالمية حتى تتمكن من تقديم أفضل الحلول المثلى لعملائها.

كذلك ونتيجةً للعديد من المشروعات العالمية الناجحة، نالت شركة ZAMBAK مكانة قيادية في صناعة تحويل الورق وصناعة الأكواب الورقية وصناعة منتجات النظافة الصحية التي يمكن التخلص منها وصناعة المصنوعات البلاستيكية والعبوات في شرق أوروبا والشرق الأوسط. كما أدى الأداء المتميز والمسبوق من شركة ZAMBAK KAGIT إلى حصول الشركة على حقوق توزيع العديد من شركات التصنيع العالمية، وذلك للمنطقة التي تضم بلدان في شرق أوروبا وروسيا وتركيا والشرق الأوسط والجمهورية التركية.

ZAMBAK KAGIT

قامت شركة ZAMBAK KAGIT في عام 2011 تحديدا بالاستثمار في إنتاج آلات مخصصة تحت علاماتها التجارية. كما تم تصميم منتجات ZAMBAK MACHINESبتكنولوجيا إيطالية وكورية جنوبية. ومن تقاليد النجاح المتبعة لدى شركة ZAMBAK، أصبحت هذه العلامة التجارية الجديدة تحت ضمان شركة ZAMBAK KAGIT وبطاقتها الجديدة، وسوف تكون ZAMBAK MACHINES أفضل شريك للمنتجين في القطاعات ذات الصلة أيضا.

لدينا الكثير من العملاء في المنطقة الذين يتراوحون بين مجموعات الشركات الكبيرة حتى ورش العمل الصغيرة. هنا بعضاً من عملائنا في تركيا: Viking Kağıt ve Selülöz A.Ş, Parteks A.Ş, Adnan A.Ş, AR Kağıt, Yöntem Gıda, Marmaris Kağıt (Bozatlı Kağıt), Mavi Beyaz, Forsa Kağıt, Toros Kağıt, Altun Kağıt, Serkan Kağıt, Hünkar Promosyon, Özgür Kağıt, Meytaş, Yalçık Kağıt, Ninova Kağıt,، وغيرهم ؛ وفي أزربيجان: Arsenal Group وMetropolitan MMC وAzersun Holding وUlusoy LLC؛ وفي أوكرانيا: Mirus Company وSelux وS.I. Group Cooperation وLaboratory of Cleanliness Ltd.؛ وفي ألمانيا: Clean FIX وMardini Warenhandel GmbH؛ وفي المغرب: Aevea Plus Sarl، وفي جورجيا: Zurab Tatishvili، وفي روسيا: Mr. Arakelian Aik، وفي ليبيا: Alekhella Co. Foods Importing، وفي بلغاريا: Balkan 2006 Ltd.

كما أن كافة ورش العمل الشريكة في إنتاج آلات Zambak Machines حائزة على شهادة الأيزو 9001:2000 (ISO 9001:2000) ومعايير الجودة الأوروبية (CE) ولديها فرق مكونة من أكثر من 600 عامل لإنتاج الآلات والمعدات عالية الجودة وتتراوح مساحة مصانعها بين 20000 م2 و40000 م2.

بالطبع إن الهدف الرئيسي لشركة ZAMBAK هو تحقيق النجاح التجاري لعملائها وتقديم أفضل جودة وآلات أكثر كفاءةً وذات تكنولوجيا عالية للمنتجين.

كما تقدم شركة ZAMBAK KAGIT حلول كاملة لتحويل الورق وتشكيل الأكواب الورقية وأكواب البوليسترين ومنتجات النظافة الصحية التي يمكن التخلص منها ومنتجات التعبئة ومصانع المنتجات البلاستيكية ومصانع الورق للتوزيع في المناطق النائية مع دعم الشركات الرائدة في هذه الصناعة بخبرتها الكبيرة الخاصة.

الخدمات:

1- مزود المعدات والالات:

منذ عام 2003، تقوم شركة ZAMBAK KAGIT بتوفير العديد من الآلات والمعدات لعدة شركات ناجحة والتي تقوم بإنتاج منتجات ورق المناديل وأكواب البوليسترين وأوعية الطعام السريع سهلة التخلص والمنتجات الصحية والمنتجات غير المنسوجة والعديد من المنتجات البلاستيكية.

كذلك تمتلك شركة ZAMBAK KAGIT مكانة مرموقة في السوق بامتلاكها لحقوق التوزيع لاثنين من الشركات الكبرى في التصنيع وذات الإنتاج الآلي بماركة ZAMBAK KAGIT.

إحدي الأهداف الرئيسية التي نعمل على تحقيقها هي توفير الآلات الاقتصادية والسريعة ذات الجودة والمعدات إلي الشركات الأم والاستجابة لكافة احتياجات البنية التحتية لديها بفكر فنية ومهني رفيع.

2- تركيب جميع متطلبات المصنع كاملة:

Part of architectural projectتقوم شركة ZAMBAK KAGIT بتنفيذ تثبيت جميع متطلبات المصانع للمنتجين في مجال تحويل الورق والمنتجات غير المنسوجة وأوعية الوجبات السريعة والمنتجات الصحية والمنتجات الصحية البلاستيكية والتي تقوم بإنتاج لفات ورق المرحاض وورق المطبخ والمناديل ولفات المناديل ومناديل الوجه وفوط التنشيف ولب الورق والمناديل المعطرة والمنتجات الغير منسوجة والكوب الورقي والأطباق الورقية المناديل الصحية وأنابيب الامتصاص الورقية واللوح الورقي والغشاء الممتد.

تسلم شركة ZAMBAK KAGIT خطوط الإنتاج أو الآلات إلي عملائها وتوفر التعليمات اللازمة للعمال في كافة مراحل التشغيل.

3- مزود المادة الخام:

تتواجد شركة ZAMBAK KAGIT دائما مع شركاءها في العمل والعملاء لإمداد المواد الخام وكافة الخدمات الأخرى.

– 100% من الورق السليلوزى والمعاد توزيعه لورق المرحاض والمناديل ولفافة المناديل وما إلي ذلك تقوم شركة ZAMBAK KAGIT ببيع وتوزيع 100% من ورق المناديل السليلوزي وورق المناديل المعاد توزيعه بمواصفات محددة.

علاوة علي ذلك، تقوم شركة ZAMBAK KAGIT بتوفير بكل من الكوب الورقي المخرم والمطبوع ولفة الكوب الورقي الضخمة إلي منتجي الأكواب الورقية وفقا لمتطلباتهم الخاصة.

 

 

 

 

 


شركة زامباق كاغيت لصناعة آلات وماكينات انتاج الورق في تركيا

إذا كنت ترغب بمعلومات إضافية عن الشركة والعروض وتزويدك بتفاصيل أكثر

ما عليك سوى الاتصال بمركز الخدمات التجارية والاستشارات الخاص بنا

وذلك لتقديم كافة التسهيلات والإجراءات اللازمة

إن كانت تجربتك هي الأولى في الأسواق التركية فلا تتردد نحن نستطيع تأمين كل ما يلزم لتكون هذه الخطوة سهلة.

100%
رائع جداً

شركة زامباق كاغيت

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.