دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

تجارب زراعة الشعر في تركيا عند الدكتورة أرزو

التجربة السادسة: نايف الظفيري | حمود العنزي

هذه التجربة كانت بتاريخ 17/02/2014

757

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية والتمنيات من الله العلي القدير بدوام الصحة والعافية والشفاء لكم جميعاً.. أعرض لكم تجربتي وتجربة صديقي في نفس الرحلة مع زراعة الشعر في مركز الدكتورة ارزو في تركيا.

حيث تم الإستفسار من الأخ المحترم عصام عجوز بكل مايخص عملية زراعة الشعر والنتائج التي تلي العملية.. وذلك قبل الذهاب لإجرائها وقد وجدت الشرح الوافي والشافي والمشجع.

وتم التنسيق مع السيد / عصام عجوز بكل ما يخص خط سير رحلة العلاج..

كان التواصل مستمر إلى أن وجدت في إستقبالي في الوقت المحدد السائق الخاص بالمستشفى وهذا ما لمسته من المصداقية في التعامل مع السيد عصام والإستقبال الطيب.

ومن ثم تم اللقاء مع السيد عصام في المستشفى.. حيث أنجز لي كل إجراءات دخول المشفى وإجراء الفحوص اللازمة قبل العملية.. من تحليل الدم إلى المعاينة الشخصية من قبل المختص على منطقة الزرع وكافة منطقة الرأس.. وكان الشرح واضحاً ومقنعاً بالإضافة إلى طيب المعامله.. والإتقان في العمل من طاقم العمل كافة هو ما شجعني على إجراء العملية الثانيه في نفس المستشفى لما لمسته من نتائج مرضية في العملية الأولى حيث كان الفرق واضحاً جداً..

والإقامة في المستشفى طيلة مدة العلاج الثلاثة أيام ونصف كانت طيبة ومرضية من طاقم العمل كافة.. والعناية المباشرة بعد العملية هي ما جعلتني أنصح صديقي وكل من ذهب بواسطتي إلى زراعة الشعر في تركيا عند الدكتورة ارزو.. الكل بفضل الله راض عن ما وجدوا من حسن المعامله وتميز طاقم العمل والنتائج المرضية.

وكلما تواصلنا مع السيد عصام هاتفياً نجده يجيبنا عن إستفساراتنا ويكون حاضراً إن طلبنا حضوره وهو مشكوراً بذلك.

كلمة شكر أخيره أهديها مني ومن صديقي لإدارة المستشفى ولطاقم زراعة الشعر كاملاً.. ممرضين وأخصائيين على حسن تعاملهم وأمانتهم وإتقانهم.. وللسيد عصام عجوز على مصداقيته وحسن استقباله.

نتمنى لكم دوام التقدم..

من دولة الكويت

نايف الظفيري

حمود العنزي

وأترككم مع الصور المختصرة.

مرحلة أخذ عينة الدم:

مرحلة أخذ الصور من كل الإتجاهات للمنطقة المانحه والمنطقة المراد إجراء عملية الزرع لها بعد الحلاقة..

في غرفة العمليات أثناء إجراء عملية الزراعه والأوضاع جداً طيبة والحمدلله الوضع فانتاستك

بعد العملية مباشرة ذهاباً للغرفة والحمدلله..

نتيجة العملية أمامكم وقد تروح تلك النقاط البيضاء وهي البصيلات المزروع..

السعادة والراحة تملأ المحيا بفضل الله..

وتناول وجبة خفيفة بعد العملية.. ثالث يوم من العملية يتم وضع لوشن قبل الغسيل حتى يسرع في إزالة القشرة الناتجة عن عملية الزراعة..

في اليوم الثالث إستعداداً للذهاب في جولة ترفيهية في إسطنبول.. اتمنى من الجميع الاستفادة من تجربتي في زراعة الشعر في تركيا عن الدكتور أرزو تميز واليكم الصور قبل وبعد الزراعة..

دمتم سالمين احبتي الكرام..

100%
رائع جداً

تجارب زراعة الشعر في تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.