دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل
مركز-الدليل – عريض
ضع-إعلانك-هنا – عامودي

فندق لو ميريديان اسطنبول إتلر

Le Meridien Istanbul Etiler

يقع لو ميريديان على بعد 30 كم من مطار أتاتورك. بينما يقع على بعد 4 كم من إيستني بارك ومركز تسوق أكميركز وحوالي 5 دقائق بالسيارة من شواطئ البوسفور.

25

لو ميريديان اسطنبول:

قبل كل شيء يقع فندق لو ميريديان اسطنبول.. في منطقة إتلر الراقية بالقرب من العديد من مراكز التسوق.. كما يتميز بمساحات داخلية فاخرة. ويوفر الفندق مسبح في الهواء الطلق وغرف أنيقة ومركز سبا مع حمام تقليدي وساونا كذلك.

في الحقيقة تم تزيين الغرف في لو ميريديان اسطنبول إتلر بذوق مع تصميمات معاصرة. كما توفر جميع الغرف العازلة للصوت حوض استحمام سبا خاص. كما توفر معظم الغرف إطلالات بانورامية على البوسفور والمدينة.

بصورة شاملة توفر مطاعم وبارات لو ميريديان اسطنبول للنزلاء مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام تتضمن بار بجانب المسبح يتميز بأجواء غير رسمية. وتتنوع الخيارات ما بين مطعم La Torre إلى بار L’Eclipse وبار Latitude، حيث يجمع كل مكان لتناول الطعام ما بين الشكل الجمالي المعاصر مع سيمفونية من نكهات الذواقة.

يوفر لو ميريديان اسطنبول إتلر مركز مجاني للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، ويضم أيضا أحدث المعدات العصرية. بينما يوفر SPA in Istanbul مجموعة متنوعة من مرافق الاسترخاء مثل الساونا وغرفة للبخار ومسبح داخلي ومسبح مدفأ في الهواء الطلق وحوض استحمام مساج وطقوس حمام تركي تقليدي في منطقة الاستجمام.

يقع لو ميريديان على بعد 30 كم من مطار أتاتورك. بينما يقع على بعد 4 كم من إيستني بارك ومركز تسوق أكميركز وحوالي 5 دقائق بالسيارة من شواطئ البوسفور. بينما تبعد محطة مترو إلتر مسافة 850 متر عن الفندق، وتوفر سهولة الوصول إلى ميدان تقسيم.

وورد-هير-استاتيك – مربع

الغرف:

لك أن تشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 259 غرفة/غرف ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على وحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة. كما تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى تلفزيون إل سي دي 42 بوصة تعرض قنوات فضائية لمزيد من المتعة والترفيه. تتوفر حمامات خاصة بها أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة وتضم حوض استحمام عميق ودش رأسي. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب، أيضا تتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

الخدمات الترفيهية:

علاوة على ذلك دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه. تمتع أيضا بالاستفادة من وسائل الاستجمام والترفيه، مثل حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة مغطى وحوض تدليك ومعالجات.

مطاعم ميريديان اسطنبول:

عليك أن تجرب الاستمتاع بتناول وجبة رائعة في أحد أماكن تناول الطعام في المنشأة، والتي تضم 2 من المطاعم وكافيتيريا. أو يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة بينما تسترخي في غرفتك. استرخ واستمتع بشراب منعش من بار على حمام السباحة أو واحد من 3 من البارات/الاستراحات.

خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى:

أخيرا وليس آخرا تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. على أي حال هل تخطط لإقامة حدث ما في إسطنبول؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 2039 قدم مربع (189 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار حسب الطلب مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية).

100%
رائع جداً
  • يرجى تقييم هذا المقال
مركز-الدليل – مربع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.