دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

ماكينة والة تصنيع ورق المرحاض وفوط المطبخ

شركة زامباق كاغيت لصناعة آلات وماكينات انتاج الورق في تركيا

317

ماكينة والة تصنيع ورق المرحاض وفوط المطبخ..

ZM-TK-400:

تطبق آلة ZM-TK-400 تكنولوجيا التحكم المنطقي القابل للبرمجة العالمية المتقدمة (PLC)، والسرعة التي يتحكم فيها المقوم العكسي والمزودة بوحدة لف مؤازرة وبلوحة تشغيل تحتوي على شاشة تعمل باللمس مع تشغيل متوالي غير منقطع، وتتميز هذه الآلة بسهولة التشغيل وقلة الضوضاء وعلو الإنتاج، لذا تعد هي الخيار الأفضل لمنتجي لفات ورق المرحاض أو فوط المطبخ.

المواصفات الفنية:

نوع الآلة      :        1092   1575   1760    2500   2900

عرض لفة الورق الخام (مم):        1350   1750   2000   2400   2800

القطر الخارجي للفة الورق الخام:       1500 مم (الحجم الآخر المطلوب تحديده، أقصى طول للقطر الخارجي للورق الخام هو 2500 مم)

القطر الداخلي لقطر الورق الخام (مم):      3″ (76.2 مم) الحجم الآخر المطلوب تحديده.

إعداد القطر        :      برنامج مزود بشاشة تعمل باللمس

وحدة التحكم في البرمجة    :     التحكم المنطقي القابل للبرمجة + نظام مؤازرة

النقش          :     4 مجموعات ليزر (محفورة) نقطة بنقطة أو نظام نقش هوائي متداخل للفة المرحاض المغلفة وفوط المطبخ المغلفة

عداد آلة نقش       :     البكرة المطاطية

السرعة القصوى (متر/دقيقة)  :     400

سرعة التشغيل (متر/دقيقة)  :     350

قطر المنتج النهائي (مم)   :     90-15 (الحجم الآخر المطلوب تحديده)

التحكم في قطر المنتج النهائي :     إلكتروني (مؤازرة)

التحكم في ألواح المنتج النهائي :     إلكتروني (مؤازرة)

حجم الثقب (محدد)     :     ضبط آلي

المثقاب         :     4 قطع لكل ريشة سندان

نظام التحكم في الآلة     :     مؤازرة كامل

القطر الخارجي للب المنتج النهائي (مم):     25-50

نظام لب الورق      :  تقوم الآلة بطريقة آلية بتحميل لب الورق الذي يتم إنتاجه بواسطة وحدة لف بسرعة عالية في الآلة.

التشغيل الميكانيكي    :  نظام توقيت السير

التحكم في الجهد     :  DC24V3، جهد ثابت DC24V3

طاقة النقل الأساسية    : 5.5 كيلووات – 22 كيلووات (تنظيم سرعة التردد المتغير)

حامل حل لفافة الورق    : 1-3 (كمية لفات الورق الخاص المطلوب تحديدها)

التحكم في شد الحواف   : يتم التحكم فيها بواسطة التحكم المنطقي القابل للبرمجة، المتتبع بحساس.

نقش الحواف       : نوع هوائي فردي

وحدة التصفيح      : الالتصاق بالرسم المتداخل أو المنقوش نقطة بنقطة (مطلوب تحديده عند طلب ذلك)

نظام الالتصاق المزخرف  :  تكون الرسومات وفقًا للتصميم الموضح على لفة النقش.

*الطباعة       :  1-4 لون (يجب طلبه)

نظام مؤازرة القطع النظيف: يمكن للآلة قطع اللوح الأخير من لفة ورق المرحاض من نقطة مثقبة باستخدام نظام مؤازرة قطع نظيف مسبق الإعداد، ويعمل ذلك على التقليل الفعلي من إهدار ورق المناديل مقارنة بالأجهزة الأخرى.

ZM-TK-200

تتبع هذه الآلة تكنولوجيا التحكم المنطقي القابل للبرمجة المتقدمة لبرامج الكمبيوتر وتنظيم سرعة التردد المتغير والفرامل الإلكترونية وواجهة تشغيل الآلة بالتدخل اليدوي. اكتسبت الآلأة منذ بداية عرضها في السوق سمعة وشهرة إضافةً إلى تشغيلها الممتاز لكافة الأجهزة التي تم تزويد الآلة بها. إنها الاختيار المثالي لإنتاج لفة ورق المرحاض وفوط المطبخ. كما تعمل أيضًا على تقليل الاستهلاك وزيادة الأرباح الاقتصادية.

1. حامل حل لفافة الورق الأفقي وضع خط الورق الخام وتسليم الورق بسير هوائي واسع النطاق مع جهاز منفصل للتحكم في الجهد في كل لفة من الورق الخام. * وحدة شحن الورق الهوائية.

2. * وظيفة التحكم في حافة ورق الطباعة: يمكن تثبيتها علي حامل حل لفافة الورق. يتم إجراء هذه الوظيفة باستخدام جهاز حساس لفحص وتتبع حافة ورقة الطباعة، والتي يتحكم فيها نظام التحكم المنطقي القابل للبرمجة وبعد ذلك يقوم جهاز الحساس بنقل البيانات إلي ممثل التحكم في ورقة الطباعة بهدف المواءمة بين ورق الطباعة المختلف. باستخدام وظيفة التحكم في حافة ورقة الطباعة هذه، يمكن موازاة حافة ورقة الطباعة لورق الطباعة المختلف مع أي حدث آخر إذا تم تحويل لفة الورق بسرعة عالية وبالتالي تقلل من عملية إهدار حافة لفة الورق.

3. تقوم الآلة بالتنبيه إذا تم الانتهاء من لب الورق أو الأنبوب المقاوم للصدأ.

4. يمكن للآلة أن تتوقف آليًا، لتمتعها بوظيفة الكشف عن انقطاع نسيج الورق.

ماكينة والة تصنيع ورق المرحاض:

5. تعتبر تكنولوجيا إعادة اللف المزودة في هذه الآلة من الاختراعات الهامة. يمكن أن تقوم بعمل بكرة الورق النهائية بإحكام في المرة الأولى ثم بشكل فضفاض. يمكن أن تعطي الكثافة المختلفة لأجزاء مختلفة في لفة الورق. وعلى وجه الخصوص، لن ينفصل لب الورق عن لفة الورق بعد مرور مدة طويلة من الوقت في المخزن (يتم التحكم في ذلك بواسطة الحواسيب الصغيرة).

6. التغيير الآلي لأنبوبة الورق وتفريغ المنتج النهائي. يمكن تعديل أنبوبة الورق أو أنبوبة الصلب المقاوم للصدأ من *25 إلى 50 مم في دقيقة واحدة، ثم يتم إعادة لفها بسرعة عالية (180 م – 200 مم/الدقيقة، ذلك بمعنى أنه يمكن للآلة أن تنتهي من إعادة لف وتفريغ لفة ورق واحدة في مدة تقدر من 8-12 ثانية). كما (يمكن أن تنتهي عملية إعادة اللف خلال 12 ثانية على أساس 200 لوح مع عقدة بطول 110 مم، ويكون حجم كل لوح 115 مم. يمكن أن تنتهي عملية إعادة اللف خلال 14 ثانية (مع خاصية نقش العلامة التجارية.)

7. يمكن أن تساعد عملية الانتهاء المتزامنة للتسوية الآلية للطرف الخارجي والتغرية ومنع الفك على تقليل استهلاك الورق عند إرسال بكرات الورق إلى عملية التقطيع والتعبئة. يمكن زيادة كفاءة العمل ودرجة جودة الورقة نتيجة لذلك. كما تكون الورقة مناسبة أكثر للاستخدام مع ترك طرف الورقة.

8. كما أن استخدام طريقة الوصول الموجه للف الورق المكتمل وزر الزعزعة الأمامي والخلفي لتوجيه الورق الخام، يجعل العملية أكثر بساطة.

9. بالمقارنة مع هذه الأوراق ذات النقش المفرد، نجد أن الورق ذو النقش المزدوج* أكثر نعومة، كما أن عملية النقش على كلا الجانبين ستكون بنفس الشكل، علاوةً على ذلك، ستكون لفة الورق التي لها نفس الحجم أخف بنسبة 15% أو أكثر من ذلك. إنها ملائمة على وجه الخصوص لعمل لفات المطبخ.

ماكينة والة تصنيع ورق المرحاض:

10. * نقش الحواف: باستخدام محمل نقش هوائي خاص وبكرة سندان صلبة، يمكنها نقش خطين على كلا طرفي لفة ورق المرحاض، بحيث يمكنها أن تمنع عدم نقش الطبقات المختلفة من لفات ورق المرحاض أو حدوث استطارة في النقش المزدوج، وسوف تبدو لفات ورق المرحاض أكثر جمالًا.

11. * وحدة تركيب التغرية، عند البدء في ورق المطبخ، تقوم الوحدة بتغرية النتوئات الموجودة في الطبقة المنقوشة وذلك حتى تقوم بتركيب الطبقتين في طبقة واحدة. ونتيجةً للتغرية التي يتم تطبيقها فقط على نتوء الطبقة المنقوشة، يمكن الاحتفاظ ببعض فقاعات الهواء بين هذين الجزأين غير المنقوشين مما يساعد في تحسين عملية امتصاص الرطوبة.

12. * جهاز التغرية المزخرفة: عند معالجة ورق المرحاض، سوف يتم تطبيق التغرية الملونة بين الطبقة الثانية والثالثة، حتى تظهر كافة أنواع نقش الألوان على وجه الورق (يتم تحديد النقش بواسطة بكرة نقش)، مما يسمح بأن تكون الطبقة مركبة على الطبقة الأخرى وتتفادى تقطيع الجزء الناعم من الورقة. بعد هذه العملية، سوف يبدو الورق فائق الجمال وسيتم الوصول بالورقة إلى أعلى درجة من الإتقان.

13. جهاز نقش العلامة التجارية على المؤخرة: يمكن أن يقوم هذا الجهاز بنقش العلامة التجارية على موضع مساحته 4 سم بعيدًا عن المؤخرة، وهذا يساعد على عدم استطارة طرف الورق ويمكنها أن تمنع عملية تقليد ومحاكاة المنتج. إنها ملائمة على وجه الخصوص لإنتاج لفات الورق غير المنقوشة.

المواصفات الفنية لآلة ZM-TK-200

W3050-A5-80MB

الشركة المنتجة:

شركة زامباق كاغيت لصناعة آلات وماكينات انتاج الورق في تركيا

إذا كنت ترغب بمعلومات إضافية عن الشركة والعروض وتزويدك بتفاصيل أكثر

ما عليك سوى الاتصال بمركز الخدمات التجارية والاستشارات الخاص بنا

وذلك لتقديم كافة التسهيلات والإجراءات اللازمة

إن كانت تجربتك هي الأولى في الأسواق التركية فلا تتردد نحن نستطيع تأمين كل ما يلزم لتكون هذه الخطوة سهلة.

100%
رائع جداً

ماكينة والة تصنيع ورق المرحاض وفوط المطبخ

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.