دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

إصابة أكثر من 900 مليون شخص بفيروس كورونا في الصين

161

إصابة أكثر من 900 مليون شخص بفيروس كورونا في الصين 🇨🇳 

كشفت دراسة حديثة أجرتها جامعة بكين الصينية عن إصابة 900 مليون شخص بفيروس كورونا في الصين، وتقدر الدراسة المنشورة في مطلع شهر يناير الحالي أن 64% من سكان البلاد مصابون بالفيروس، وتحتل مقاطعة قانسو التصنيف الأول حيث تم الإبلاغ عن إصابة 91٪ من الناس فيها، تليها يونان بنسبة 84٪ وتشينغهاي بـ80٪.



سيناقش اجتماع دولي هذا الأسبوع إنشاء نظام عالمي لمراقبة مياه الصرف الصحي بما في ذلك في المطارات، وأظهرت العديد من الدراسات أن هذا الاختبار كان فعالًا لتتبع كوفيد-19 خلال مسار الوباء، لا سيما عندما يقترن بتقنيات التسلسل الجيني لتحديد المتغيرات الناشئة.



اكتئاب الشتاء يندرج ضمن الاضطرابات العاطفية الموسمية، وتكمن أسبابه في الأجواء الكئيبة المهيمنة على هذا الوقت من العام والمتمثلة في الظلام والغيوم وهطول الأمطار وقصر النهار.



يأتي سرطان عنق الرحم في المرتبة السادسة من بين أكثر أمراض السرطان شيوعًا في صفوف النساء في إقليم منظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط



كشفت دراسة حديثة نُشرت في مجلة “Medicine & Science in Sports & Exercise” أن المشي لمدة 5 دقائق بعد كل 30 دقيقة من الجلوس، يعمل على الحد من آثار التعب في الجسم ويحسن المزاج، وبينت الدراسة أن هذه الإستراتيجية تقلل من منسوب السكر في الدم وتخفف ضغط الدم، كما توصلت الدراسة إلى أن الجلوس لفترات طويلة يشكل خطورة على الصحة، حتى بالنسبة للذين يمارسون الرياضة بانتظام.



الرجال عباقرة عندما يتعلق الأمر بإيجاد أسباب لعدم زيارة الطبيب، أو اتباع نظام صحي للمحافظة على صحتهم، نقدم لك مجموعة من النصائح عليك العمل بها.


التعليقات مغلقة.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.