دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

بشكتاش من ابرز الوجهات المميزة لعشاق التصوير في اسطنبول

بشكتاش هي واحدة من أقدم الأحياء في اسطنبول. تقع هذه المنطقة على الجزء الأوروبي من مضيق البوسفور. وتعتبر من أشهر المناطق وأكثرها حيوية في القسم الأوروبي من المدينة.

541

بشكتاش من ابرز الوجهات المميزة لعشاق التصوير في اسطنبول

منطقة بشكتاش في اسطنبول

تقع على الشاطئ الأوروبي لمضيق البوسفور يحدها من الشمال ساريير وشيشلي، ومن الغرب كاشيثان وشيشلي، ومن الجنوب بيوغلو ومن الشرق مضيق البوسفور مباشرة عبر مضيق البوسفور هو حي أسكودار.



اهم المناطق السياحية في منطقة بشكتاش

تعتبر بشكتاش موطن للكثير من الأماكن التاريخية والسياحية في المدينة ومن بين أبرزها قصر دولما باهتشي وقصر شيران وقصر يلديز ومسجد أورتاكوي، وهو موطن لكثير من مراكز التسوق الحديثة والمباني المكتبية وتقع بعض من اطول المباني في تركيا في هذه المنطقة مثل :

– مسجد عباس آية.
– بربروسه حيدر الدين باشا ميموريال.
– مسجد بيبك.
– قصر شيران.
– قصر دولما باشا.
– قصر السلطان.
– قصر فيريه.
– قصر هاتيس سلطان.
– متحف اسطنبول البحري.
– قصر الاحلامور.
– قصر نعيم سلطان.
– مسجد أورتاكوي.
– مسجد سنان باشا.
– قبر حيدر الدين بربروسه.
– مسجد يلدز حميدية.
– قصر يلدز.


أهم ميزات منطقة بشكتاش

تتميز بشكتاش انها في أجمل بقعة من مضيق البوسفور.
تعتبر واحدة من المحاور الرئيسية في اسطنبول.
تشبه الجسر بين مدينة إسطنبول القديمة وقرى البوسفور، ويمر المسافرون الذين يرغبون في الاستمتاع بجمال مناطق أورتاكوي وبيبيك وروميلي هيساري عبر تقاطع بشيكتاش.
تحتوي المنطقة على العديد من المعالم السياحية الرائعة.


أهم الفنادق في منطقة بشكتاش

 

1- فندق كونراد اسطنبول

 


Conrad İstanbul Bosphorus
يقع الفندق في مكان مثالي وهو فندق شهير للغاية خاصة لأولئك الذين يزورون اسطنبول لأغراض العمل ويقع في منتصف شارع Barbaros الذي يربط البوسفور بالمباني التجارية، ويختاره الكثير من الاشخاص لأنه يمكن من خلاله الوصول بسهولة إلى المباني التجارية.


2- فور سيزونز اسطنبول في مضيق البوسفور



Four Seasons Hotel Istanbul At The Bosphorus

تم بناء مجموعة فور سيزونز على سجن السلطان أحمد منذ حوالي 20 عامًا وتم تحويل السجن القديم الي فندق 5 نجوم وفاز بجائزة أفضل فندق في أوروبا مرتين.


3- فندق دبليو اسطنبول



W Istanbul

هو احد الفنادق الجذابة الخمس نجوم الذي يتميز بالديكور المريح والفنون الحديثة وكان مبنى فندق W ممتد لقصر Dolmabahce حيث تم بنائه في مكان المنازل التي كانت منزل عمال القصر، وتعكس المباني العمارة العثمانية في القرن التاسع عشر.

فندق دبليو اسطنبول هو واحد من فنادق بشكتاش اسطنبول 5 نجوم الراقية التي تتميّز بموقع حيوي من مواطن الترفيه وإدارة الأعمال بالمدينة مثل المطاعم والمقاهي الفاخرة، مراكز المؤتمرات وقاعات الاجتماعات والاحتفالات، البوتيكات والمتاجر ومراكز التسوق، إلى جانب المعالم السياحية والمعارض الفنية.

وكعادة فنادق اسطنبول 5 نجوم إلى جانب الإقامة الراقية والموقع المُتميّز يُقدّم الفندق لنزلائه عددًا من الامتيازات نتعرف عليها معًا خلال المقال التالي.

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق دبليو اسطنبول للنزلاء

يُوفر الفندق لنُزلائه إقامة راقية في غرف عصرية أنيقة لا تخلو من لمسة تُعبّر عن تاريخ وثقافة المدينة العريقة، مع تجهيزات أساسية وترفيهية تصل إلى حد توفير تراس وحديقة خاصة ببعض وحدات الإقامة.

إضافة إلى صالة لياقة بدنية وسبا علاجي تجميلي، خدمات مجانية للإنترنت، جراج خاص مجاني، خدمة غرف وخدمات نقل للمطار عند الطلب.

يُوفر الفندق عدد من الأنشطة مثل العروض الموسيقية الحيّة، كما يوجد حديقة، وترفية مسائي.

كما يُوفر الفندق تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض في المدينة، كما يُقدم خدمة الفطور في الغرفة، وخدمة مُجالسة الرضع.


جولة سريعة في شارع الاستقلال تقسيم في اسطنبول اوربية



كم مرة زرتم شارع الاستقلال



عشاق السياحية الشتوية اين انتم اجواء الشتاء في اسطنبول🌧



اجواء الشتاء في اسطنبول🌧



بشكتاش من ابرز الوجهات المميزة لعشاق التصوير في اسطنبول



حي كوزغونجوك Kuzguncuk  الجميل

تتمتع كل الاماكن السياحية في اسطنبول بجمال مميز وأجواء فريدة. كوزغونجوك هي أيضًا واحدة من تلك المناطق التي تتمتع بجو فريد ومميز. الذي يميز حي كوزغونجوك هو المنازل الجميلة الملونة الموجودة في كل شارع في الحي كوزغونجوك والمحلات التجارية الشعبية المبنية على طراز الشعبي القديم .


اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.