دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مشروع حدائق مسك بيوك جكمجة

242

مشروع حدائق مسك بيوك جكمجة

مجمع فلل سكني حديث في منطقة بيوك جكمجة غرب إسطنبول الجانب الأوروبي تتمتع بإطلالة بانورامية جميلة على بحر مرمرة. حوّل حلمك إلى حقيقة!




مشروع حدائق مسك بيوك جكمجة

  • منطقة بيوك شكمجة في اسطنبول تعد من أجمل المناطق، وقد شهدت هذه المنطقة نهوضاً وتوسعاً عمرانياً كبيراً، كما أنها صارت وجهة المستثمرين والسائحين، وقِبلة كبار التجار والطبقة الثرية من الأتراك والأجانب، بفضل موقعها المتميز الواقع على الطريق الرئيسي E5.

  • وتشهد منطقة بيوك شكمجة تطوراً كبيراً في مجال قطاع العقارات، حيث تتوسع كلَّ يوم من خلال إقامة المشاريع العقارية الجديدة، وهو ما يتيح فرصاً جميلة في قطاع الاستثمار العقاري في إسطنبول، وتتميز منطقة بيوك شكمجة أيضا بالفلل الجميلة بإطلالتها الساحرة على الطبيعة الخضراء والبحر، وهذا التوسع المستمر في عمران منطقة بيوك شكمجة يسهم بشكل كبير في زيادة أسعار العقارات فيها، ورفع أسعار الأراضي أيضاً.

  • وتعد منطقة بيوك جكمجة واحدة من أفضل مناطق اسطنبول، ولا تخفى ميزاتها الرائعة على من يرغب بالسكن فيها؛ فهي تقع على الطرف الأوروبي في غرب اسطنبول، كما أنها من أكبر المقاطعات، ومن أهم ما يميز بيوك شكمجة أنها منطقة مستقلة كاملة التخديم، بالإضافة إلى جوها الهادئ المميز وساحلها الرائع الجميل، كما تحوي مجمعات سكنية راقية، وهي غنية بالأماكن الترفيهية والخدمية، ويأتيها السياح من كل حدب وصوب، حيث تتميز بشواطئها وسواحلها النظيفة ومساحاتها الخضراء


 



دليل تركيا للعقارات

التعليقات مغلقة.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.