دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مشروع نوفل مالتيبه

216

مشروع نوفل مالتيبه

يقدم هذا المشروع حياة زرقاء مع خيارات سكنية مطلة على البحر. يوفر المشروع الذي يحتل مكانه ضمن مشاريع الإسكان في منطقة مالتيبه ضمن القسم الآسيوي من إسطنبول بدائل سكنية مختلفة ترضي جميع مشتري المنازل



معلومات عن المشروع

تم بناء المشروع على ارض تبلغ مساحتها 5400 متر مربع، وهو مكون من 2 ابنية او كتل سكنية، يبلغ عدد الشقق الاجمالي فيه 163 عقارا سكنيا، تتواجد خيارات من الشقق تبدأ من 3 + 1 ولغاية 5 + 1 بمساحات تبدأ من 133 ولغاية 260 متر مربع ، كما وان المشروع يوفر خيارات الدوبلكس ايضاً.
تتوفر شقق في المشروع ذات تراسات واسعة، ستتمكن من مشاهدة مناظر البحر والجزر من شرفة منزلك في اي وقت باليوم. استعد لمشروع أزرق حيث سيكون لديك وليمة بصرية فريدة من نوعها!





  • يوفر المشروع الفرصة لامتلاك منزل بأسعار معقولة. يسهل المشروع عليك شراء منزل بشروط دفع سهلة. في المشروع، حيث لديك العديد من البدائل بأنواع مختلفة من المساكن، ستقوم أيضًا باستثمار جيد. شقق مطلة على البحر سوف تتألق دائمًا كنجم في مالتبه إسطنبول… تم تطوير المشروع في حي يالي، أشهر أحياء مالتبه .، خذ مكانك في موقعك في المشروع، وهو مشروع مربح ذو قيمة استثمارية عالية!

  • هناك العديد من المرافق الاجتماعية حيث يمكنك قضاء وقت مع عائلتك وأحبائك في المشروع. سوف تفتح أبواب الحياة الهادئة في منزلك والتي تؤمنها فرق أمنية متخصصة على مدار الساعة. مساحات خضراء واسعة، مسبح خارجي، مسبح للأطفال، منطقة رياضية متعددة الأغراض، غرفة هواية، حمام تركي، ساونا هي الفرص الاجتماعية التي ستستمتع بها أثناء إقامتك. استعد لمشروع يزيل مشكلة وقوف السيارات لديك ويفكر في كل شيء من أجلك من خلال منطقة وقوف السيارات الخارجية ومنطقة وقوف السيارات الخاصة بالضيوف.

  • هذا المشروع الذي يحتل مكانه بين المشاريع العقارية في إسطنبول وفيا مالتبه يقدم شققا فاخرة في وسط إسطنبول. سوف تتشابك مع ديناميكية الحياة أثناء الاستمتاع بالمنظر على شرفتك. بينما يهدف المشروع إلى تقديم حياة راقية مع مساحات استخدام واسعة، يدعوك المشروع إلى الحياة الملونة. ستحب هذا المشروع السكني الذي يجمع بين اللون الأخضر والأزرق والطبيعي!

  • سيكون لديك مشروع مجهز جيدًا يوفر بدائل نقل مختلفة في أكثر منطقة مركزية في مالتبه . يختلف المشروع عن العديد من المشاريع في المنطقة. أولاً، سيكون لديك شبكة مواصلات واسعة بفضل المشروع. ثانيًا، ستعيش في أكثر منطقة ازدحامًا في مالتبه ، على مسافة قريبة من الشاطئ، و 5 دقائق من الطريق السريع E- 5. ثالثًا، أنت في موقع يمكنك الوصول فيه إلى الطريق السريع TEM في غضون 10 دقائق، وطريق مالتبه الساحلي، وشارع بغداد، ومحطة عبارات IDO.


التعليقات مغلقة.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.