دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

منازل مبنية بطابعة ثلاثية الأبعاد

– إذا مللت من قراءة الكتب الورقية، فيمكنك تجربة استخدام تطبيق “واتباد” الذي يمزج بين التواصل الاجتماعي والقراءة، فمن خلاله يمكنك التفاعل مع القُرّاء الآخرين، إليك أفضل التطبيقات لمُحبي القراءة.

166

منازل مبنية بطابعة ثلاثية الأبعاد

التفكير في منزل عائلي متكامل مبني عبر طابعة ثلاثية الأبعاد كان يبدو كخيال علمي منذ عامين، لكنه أصبح الآن حقيقة واقعية. النماذج الأساسية بدأت في الولايات المتحدة والصين والتحقت ألمانيا مؤخرا بهما..



قالت منصة”ShareChat” الهندية، وهي منصة قصيرة لمشاركة الفيديوهات مدعومة من تويتر وغوغل ومجموعة تيماسيك السنغافورية، الاثنين، إنها تخلت عن حوالي 20 %من قوتها العاملة البالغ عددها 2300 موظف.

جاء هذا القرار، بعد شهر واحد فقط من إلغاء أكثر من 100 وظيفة، حيث تواجه الشركات الناشئة ضغوطًا متزايدة من المستثمرين من أجل خفض التكاليف.



أعمار الشركات ليست مقياسا أو دليلا على الاستمرارية والنجاح، حيث وصل عدد من الشركات حديثة التأسيس إلى العالمية، فيما تقاوم شركات أخرى تم تأسيسها قبل عشرات السنين للاستمرار في السوق، إليك قائمة بأعمار أبرز شركات التكنولوجيا في عام 2023:



كشفت دراسة حديثة أن المعادن الموجودة في الهواتف

المحمولة المُهملة في ألمانيا كافية لتغطية متطلبات الموارد الخاصة بالهواتف الذكية للسنوات العشر القادمة



على عكس الخطط العالمية، تسعى ولاية “وايومنغ” #الأمريكية، التي تصنف كثامن أكبر منتج للنفط في الولايات المتحدة، لأن تصبح أول مكان في العالم يحظر بيع السيارات الكهربائية الجديدة بحلول عام 2035، حيث أدخلت تشريعات حكومية تزعم أنها تهدف لضمان استقرار صناعة النفط والغاز.

يأتي هذا التطور غير المتوقع في وقت تسعى فيه عدة مدن حول العالم لاستبدال السيارات التي تعمل بالوقود الأحفوري بأخرى كهربائية لمكافحة تغير المناخ، ويشمل ذلك ولايات #أمريكية مثل #نيويورك وكاليفورنيا وأوريجون.



إذا مللت من قراءة الكتب الورقية، فيمكنك تجربة استخدام تطبيق “واتباد” الذي يمزج بين التواصل الاجتماعي والقراءة، فمن خلاله يمكنك التفاعل مع القُرّاء الآخرين، إليك أفضل التطبيقات لمُحبي القراءة.



قالت شركة العملات المشفَّرة “إف تي إكس” خلال اجتماع مع اللجنة الأمريكية للدائنين إن مخترقين تمكنوا من سرقة عملات مشفَّرة منها بقيمة 415 مليون دولار.

وتقدمت”إف تي إكس”– التي تعدّ واحدة من أكبر بورصات العملات المُشفَّرة في العالم- بطلب للإفلاس في 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، حيث واجه ما يقدر بنحو مليون عميل خسائر بمليارات الدولارات، لكن الحكومة الأمريكية وجهت الاتهام لصاحب الشركة بالتحايل.



© aljazeera

التعليقات مغلقة.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.