دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مطعم مزّة في اسطنبول تركيا

MEZZE RESTAURANT

100

رغم أن اسم المطعم مزّة، إلا أنه يعرض قائمة طعام واسعة جدًا تسافر عبرها إلى بلاد بعيدة.. ومطابخ غنية بالنكهات والألوان والروائح.

يتكون طاقم المطبخ في مطعم مزة من طهاة يتسمون بالمهنية العالية.. ويرون في الأكل والطهو طريقة حياة وعلم واسع، وهكذا الأمر مع وجباتهم المميزة والشهية.

للمقبلات هنا أهمية ومكانة مثل الوجبات الرئيسية.. حيث يكرس الكثير من الوقت من قبل الطهاة لتحضيرها.. وهكذا تقدم وجبة بمستوى عال، فيمكن طلب المقبلات النباتية أو البحرية، وهذه المقبلات تكفي لشخصين، منها متبل الطحينة مع الباذنجان وزيت الزيتون والبقدونس، والسمك المالح المخلوط مع شرائح الحامض والبصل الأبيض والشبت. وشرائح فيليه السلمون المحشوة بالبصل الأخضر والجبنة البيضاء والحامض.. ويستمر فن الطهو في الوجبات الرئيسية، كالأرز المطبوخ مع ثمار البحر والخضراوات، وشرائح لحم الخروف المشوية والمقدمة مع البطاطا الخارجة من الفرن إلى جانب سلطة الأوراق الخضراء المنعشة، ولا تخلو الروائع من الوجبات الأخيرة مثل وجبة الموز المزين بالعسل والفستق والبندق والكريمة الحلوة.

أخيرا تحدث هذه التجربة داخل غرفة واحدة تجمع داخلها مائدات الطعام القليلة. بتصميم إيطالي بسيط يحتوي على طاولات خشبية مغطية بشرشف أبيض، وعلى حوائط خالية من الفنون. مما يعطي للمطعم طابعًا خاصًا وأجواء حميمة. ينصح كل سائح بزيارة مطعم مزّة وتناول أطيب وجبات في المنطقة.

100%
رائع جداً

مطعم مزّة في اسطنبول تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.