دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

ولايات تركية أعلنت عطلة في المدارس غداً الإثنين 6 شباط

أعلنت الخطوط الجوية #التركية في بيان، عن إلغاء 238 رحلة جوية من مطار #إسطنبول يومي 5 و6 الشهر الجاري بسبب الظروف الجوية.
– عناوين الصحف || القوة الشرائية للمواطنين وعواصف إسطنبول ورشوة رئيس بلدية معارض..

171

#عاجل : ولايات تركية أعلنت عطلة في المدارس غداً الإثنين 6 شباط بسبب العاصفة الثلجية 

الولايات التي اعلنت عطلة في المدارس غداً الإثنين 6 شباط:

1️⃣ بتليس


2️⃣ ملاطيا

3️⃣ سيفاس

4️⃣ غازي عنتاب

5️⃣ أديامان

6️⃣ ديار بكر

7️⃣ شانلي أورفا

8️⃣تونجلي

9️⃣موش

🔟 بينغول

1️⃣1️⃣ هكاري



أعلنت الخطوط الجوية #التركية في بيان، عن إلغاء 238 رحلة جوية من مطار #إسطنبول يومي 5 و6 الشهر الجاري بسبب الظروف الجوية.



عناوين الصحف || القوة الشرائية للمواطنين وعواصف إسطنبول ورشوة رئيس بلدية معارض..

خصصت صحيفة حرييت خبرها الأول لتحذير المواطنين من العواصف والثلوج والأمطار التي تنتظر إسطنبول اليوم. وأضافت الصحيفة أن عواصف شديدة قد تصل سرعتها إلى 100 كيلومتر في الساعة ستسبق هطول الثلوج. كما استعرضت صورة لطابور من كاسحات الثلوج التي تتأهب لمواجهة العاصفة تحت عنوان: “إسطنبول في اختبار مع الثلج” مشيرة إلى إلغاء 238 رحلة جوية من إسطنبول بين الأمس واليوم.

أما صحيفة صباح فتحدثت عن رشوة تهز أروقة الحزب الجيد إثر خلاف دار بين أحد المقاولين لم يتم الإفصاح عن اسمه ورئيس بلدية “كوغجه أدا” التابع للحزب الجيد “أونال جتين”، ما دفع السلطات التركية إلى التحرك واعتقال رئيس البلدية و3 متورطين آخرين فيما عزلت وزارة الداخلية “جتين” من منصبه.

صحيفة سوزجو خصصت مانشيتها الرئيسي للحديث عن الأزمة الاقتصادية والصعوبات التي تواجه المواطنين. وقالت الصحيفة إن القيمة الشرائية انخفضت بمقدار 781 ليرة للموظف و 343 ليرة للمتقاعد خلال شهر واحد. كما نشرت صورة لمواطنين يصطفون في طابور طويل أمام أحد المتاجر المدعومة من الحكومة لشراء اللحم بأسعار مخفضة.

التعليقات مغلقة.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.